مُدرِّب نادي الوصل


أبرز رودولفو أروابارينا، مدرب الوصل، أهمية مواجهة ضيفه ناساف الأوزبكي، الإثنين، في ختام مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وقال أروابارينا، خلال المؤتمر الصحافي التقديمي: "ندخل المباراة أمام ناساف بصفوف شبه مكتملة، ومن المؤكد غياب حميد عباس فقط بسبب الإصابة، أما باقي اللاعبين فقاموا بالاستعداد جيدا لهذه المباراة، ولديهم رغبة قوية في تقديم أداء جيد، يساعد الفريق على تحقيق الفوز لمصالحة الجمهور".

وأضاف: "لكن رغم هذا فأنا لم أحدد بعد قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء، وبخاصةً أننا لدينا مباراة مهمة أمام حتا، في دوري الخليج العربي، بعد 4 أيام فقط، ونسعى فيها إلى تحقق الفوز، لاقتناص المركز الثالث".

وأردف المدرب: "لا أعتقد بأن المشاركة الآسيوية سلبية، بالعكس فهي أفادت الجميع، سواء النادي أو اللاعبين أو حتى الجهاز الفني، ومحدودية القائمة كانت من أهم الأسباب، التي قللت من فرص الوصل في جميع البطولات، التي خاضها هذا الموسم، وبخاصةً أن لاعبيه خاضوا الكثير من المباريات، في فترات قليلة، والإحصائيات تؤكد أنهم لعبوا لقاءات أكثر بكثير، من الفرق المنافسة".

وواصل أروابارينا: "علاقتي مع اللاعبين قوية جدا، ووصلني ما قاموا به، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا أمر أسعدني، لكن عليهم أن يعلموا أن ما يسعدني كثيرا، هو أن يقوموا بالقتال في الملعب، لتحقيق هدف الفريق ومصلحته، لأن هذا هو الشكر الذي أنتظره منهم".

واختتم قائلا: "أريد أن أشكر اللاعبين، على ما قدموه طوال الفترات الماضية، حيث قاموا بعمل نقلة نوعية للفريق".​