الكولومبي دانيلو أسبريلا

تسبب استفزاز الكولومبي دانيلو أسبريلا، لاعب العين الإماراتي، نظيره في الوصل حسن زهران، في إثارة الأخير، وحصوله على بطاقة صفراء، خلال لقاء الفريقين، على ملعب "هزاع بن زايد"، في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي. وانتهى اللقاء بفوز العين، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للوصل البرازيلي فابيو دي ليما، في الدقيقة الثالثة، من ركلة جزاء، وعادل النتيجة البرازيلي دوغلاس، في الدقيقة 57، وأضاف هدف التقدم مهند العنزي، في الدقيقة 73.

 وراوغ "أسبريلا" حسن زهران، بالقرب من مرمى "الإمبراطور"، بطريقة استعراضية، ما أثار اللاعب، فقام بدفع "أسبريلا"، الذي تركه وذهب بعيدًا، حتى لا يحصل على بطاقة صفراء، ليتدخل زميله، لاعب العين بندر الأحبابي، ما تسبب في حصول "الأحبابي" و"زهران" على بطاقة صفراء.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها "أسبريلا" بهذه المرواغة الاستعراضية، حيث سبق وأن فعلها مع حارس مرمى فريق الإمارات، في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، ما تسبب في انفعال الحارس على "أسبريلا"، إلى أن ضربه، ما جعل حكم اللقاء يطرده، كما حصل على عقوبات قاسية من لجنة الانضباط في اتحاد الكرة الإماراتي.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء، حصل لاعب الوصل حسن زهران على البطاقة الصفراء الثانية، ثم الحمراء، نتيجة عرقلته "أسبريلا".