رودولفو أروابارينا

يرى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، إن مباراة فريقه اليوم أمام الظفرة في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، "مهمة صعبة مثل جميع لقاءات البطولة، التي تختلف بشكل كبير عن مواجهات كأس الخليج العربي".

وأكد في المؤتمر الصحافي التقديمي، رغبة فريقه في تحقيق الفوز لمواصلة النتائج الإيجابية، مشيرًا إلى صعوبة المباراة تعود إلى كونها أمام فريق جيد يضم بين صفوفه عناصر قادرة على قيادته إلى مكانة أفضل من الحالية التي يقبع بها.

وأضاف "المباراة تختلف كثيرًا عن المواجهات السابقة التي جمعت الفريقين، لأن المنافس شهد تغييرات عديدة في كافة خطوطه، ورحل عنه لاعبون مميزون كالنقبي وديوب، لكن هذا لا يعني أن النقاط الثلاث في المتناول، فالظفرة يقدم أداء جيدا، خاصة أمام الفرق الكبيرة، لكن الحظ لا يحالفه في جمع النقاط".

وأكمل "نستعد بشكل قوي للقاء، مثل جميع المباريات التي نخوضها، وندخل بهدف واحد فقط، هو تحقيق الفوز لمواصلة المشوار وإرضاء الجمهور الذي يدعمنا دائماً". وعن حالة لاعبي الوصل، قال "عبد الرحمن علي شارك في التدريبات الأخيرة وقدم مستوى جيدا، وجميع لاعبي الفريق جاهزون لخوض اللقاء باستثناء خالد سبيل، الذي مازال يواصل مرحلة العلاج".

وتابع "بالنسبة لعبد الله النقبي، فاللاعب قدم مستوى مميزًا منذ انضمامه، وأصبح أحد العناصر الأساسية التي لا غنى عنها، لكن قرار مشاركته من عدمها لم يتحدد بعد". وأردف "انضمام علي سالمين للمنتخب الأول، أمر أسعدني كثيرا، لأنه لاعب كبير ويستحق ذلك الشرف.

واختتم "سالمين يمتلك ميزة الإنصات للتعليمات جيدا، لذا فيجب عليه أن يستمر في المحاولة، وأن يستغل تواجده مع مدرب مميز صاحب خبرات كبيرة للاستفادة منه، وأن يبذل الكثير من الجهد لتحسين مستواه والوصول إلى أفضل أداء ممكن، لأن إمكانياته الفنية مميزة"