الفنانة خلوي كارداشيان

كشفت الفنانة خلوي كارداشيان، البالغة من العمر 30 عامًا عن ساقيها المتناغمتين في فستان مُفعم بالحيوية، يحمل مطبوعة تشبه جلد النمر، وذلك أثناء أحد المشاهد السينمائية مع شقيقتها كيم كارداشيان وجوناثان شيبان ومليكة حقً في "هامبتونز".

وأظهر الفستان الذي كانت ترتديه النجمة خصرها بشكل كبير، كما أظهر عن جزء كبير من فخذيها بسبب وجود فتحة كبيرة في الفستان تطايرت مع الهواء ما تسبب في قلقها، وظهر ذلك من خلال الصور التي اُلتقطت لها وهى تنظر إلى الأسفل.

وبيّنت الصور أن خلوي كارداشيان، كانت ترتدي نظارة واقية لعينيها لتعكس الظل، وظهر شعرها الطويل المموًج ذات اللون الأصفر مُنسدل على كتفيها، وكانت تضع أحمر شفاه ذات لون وردي، مرتدية "الصندل المسطح" في قدميها.

وظهرت خلوي ترتدي فستانًا "أرجواني" اللون، وكعب مدبب، خلال الأيام الأخيرة، في إحدى الصور مع شقيقتها الأكبر الحامل خورتني، البالغة من العمر 35 عامًا،  والتي كانت ترتدي فستانًا أسود اللون به مربعات بيضاء كشف عن حملها.

وخلال تصوير المشهد السينمائى، ظهرت شقيقتها الأكثر شهرة الممثلة كيم كارداشيان في شكل كلاسيكي، ترتدي ثوبًا لونه "كاكي"ـ وتنورة خضراء من "جيفنتشي" ويرى البعض أن ظهورها في مثل هذا الزى الكلاسيكي الذي يشبه الساعة الرملية مع خيال الظل الأخضر "الكاكي" يُوحى بالانتقال من الصيف إلى الخريف.

كما ارتدت حذاء ماركة "برادا"، ويبدو الشركة تُمثًل ماركة الأحذية المُفضًلة لكيم خلال الأسبوع الماضي فقد ارتدته بشكل يومي تقريباً.

وارتدت كيم أخيرًا فستان "بالمان"، من مجموعة خريف 2014، في حفل "جائزة اختيار المراهقين"، والذي يُكرًم خلالها أفضل إنجازات السنة للمراهقين في مجالات عدة ومنها الموسيقى والأفلام، والرياضة، والتلفزيون وغيرها.

وفي حوار أجرى معها، كشفت كيم عن أنها تحلم بأن يكون لديها أسرة كبيرة مع زوجها كاني ويست، ولكن تجربتها في الحمل سبًبت لها بعض الخوف.

وأضافت كارداشيان – الأم لطفلة واحدة- أنها ترى أن إنجاب 4 أطفال هو العدد المثالي للأطفال في الأسرة الواحدة. ولكن على الرغم من ذلك، فإنها لا تنوي الحمل مرة أخرى بسبب معاناتها أثناء الحمل وصعوبة تلك الفترة، وما بذلته من جهود من أجل العودة إلى شكلها الطبيعي بعد الولادة.