صيحة النيون المضيء

تعود صيحة النيون المضيء  من الثمانينات من جديد، لكن ليست كما كانت من قبل في الإكسسوارات والأحذية والملابس فقط بل تعود في المكياج بشكل صريح، وقد انتشرت أخيرًا هذه الصيحة بقوة بين مدونات التجميل حول العالم خلال حسابتهم على "انستغرام"، و يعتمد هذا المكياج على التلاعب بالألوان الصيفية الجريئة والبراقة، لخلق تدريجات لونية تعكس إطلالة مكياج النيون المضئ، فاستعدي قد تكون صيحة الصيف المقبل.
 
ويمكنك التلاعب بالألوان لخلق ظلال جفون بتأثير النيون، فقط اختاري لوحة ظلال جفون بألوان جريئة و براقة، وقلم تحديد أبيض اللون مثل NYX White Liquid Line، كما يمكن استخدام ظلال الجفون من ماك M.A.C. Pigment بألوانها المختلفة، أو اعتماد الآيلاينير بألوان مختلفة مثل اللون الوردي والأزرق والأصفر مثل مجموعة الآيلاينير من ميكب فور إيفير Make Up For Ever Aqua Liner.
 
وللشفاه أيضاً يمكنك اختيار أحمر الشفاه اللامع البراق أو ملمع الشفاه بألوان مثل الفوشيا L'Oreal Paris Couleur Riche Le Gloss in Watermelon Crush من "لوريال"، أو من "جيفانشي" ملمع الشفاه البراق باللون البرتقالي Givenchy Gelée D'Interdit Smoothing Gloss Balm Crystal Shine in Neon Orange، لكن تلك الصيحة تعد فنية جريئة فهي لا تصلح للتطبيق اليومي، لكن يمكن الاستفادة من الدمج بين عدة ألون و ظلال لإطلالة خاصة بك. أما مايمكن تطبيقة من صيحة المكياج النيون المضيء في الحياة اليومية فهو اختيار ألوان مثل أحمر الشفاه باللون الفوشيا ويحتوي على لمعة بسيطة أو أحمر شفاه باللون البرتقالي، كما يمكن وضع آيلاينير بالألوان الجريئة مثل الأصفر والأزرق.