صيحة النيون المضيء تقتحم عالم المكياج لإطلالة صيفية جريئة
آخر تحديث 05:25:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيحة النيون المضيء تقتحم عالم المكياج لإطلالة صيفية جريئة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صيحة النيون المضيء تقتحم عالم المكياج لإطلالة صيفية جريئة

صيحة النيون المضيء
بيروت _صوت الامارات

تعود صيحة النيون المضيء  من الثمانينات من جديد، لكن ليست كما كانت من قبل في الإكسسوارات والأحذية والملابس فقط بل تعود في المكياج بشكل صريح، وقد انتشرت أخيرًا هذه الصيحة بقوة بين مدونات التجميل حول العالم خلال حسابتهم على "انستغرام"، و يعتمد هذا المكياج على التلاعب بالألوان الصيفية الجريئة والبراقة، لخلق تدريجات لونية تعكس إطلالة مكياج النيون المضئ، فاستعدي قد تكون صيحة الصيف المقبل.
 
ويمكنك التلاعب بالألوان لخلق ظلال جفون بتأثير النيون، فقط اختاري لوحة ظلال جفون بألوان جريئة و براقة، وقلم تحديد أبيض اللون مثل NYX White Liquid Line، كما يمكن استخدام ظلال الجفون من ماك M.A.C. Pigment بألوانها المختلفة، أو اعتماد الآيلاينير بألوان مختلفة مثل اللون الوردي والأزرق والأصفر مثل مجموعة الآيلاينير من ميكب فور إيفير Make Up For Ever Aqua Liner.
 
وللشفاه أيضاً يمكنك اختيار أحمر الشفاه اللامع البراق أو ملمع الشفاه بألوان مثل الفوشيا L'Oreal Paris Couleur Riche Le Gloss in Watermelon Crush من "لوريال"، أو من "جيفانشي" ملمع الشفاه البراق باللون البرتقالي Givenchy Gelée D'Interdit Smoothing Gloss Balm Crystal Shine in Neon Orange، لكن تلك الصيحة تعد فنية جريئة فهي لا تصلح للتطبيق اليومي، لكن يمكن الاستفادة من الدمج بين عدة ألون و ظلال لإطلالة خاصة بك. أما مايمكن تطبيقة من صيحة المكياج النيون المضيء في الحياة اليومية فهو اختيار ألوان مثل أحمر الشفاه باللون الفوشيا ويحتوي على لمعة بسيطة أو أحمر شفاه باللون البرتقالي، كما يمكن وضع آيلاينير بالألوان الجريئة مثل الأصفر والأزرق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحة النيون المضيء تقتحم عالم المكياج لإطلالة صيفية جريئة صيحة النيون المضيء تقتحم عالم المكياج لإطلالة صيفية جريئة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates