فندقان في دبي

صنف فندقان في دبي على أنهما أسوأ الفنادق الفاخرة لعام 2017 من قبل خبراء في موقع سفر مرموق، إذ أظهر تصنيف شركة ترافيل إنتليجانس، التي تعد منصة مهمة للمسافرين وتوفر خدمات حجز الإقامة في الفنادق، جاء فندق "The Dukes"، و" Five Palm Jumeirah " دبي، في المرتبة الأخيرة لأفضل الفنادق الفاخرة الجديدة.

ووجهت الانتقادات إلى الفندقين لعدم ترقيتهما إلى أناقة فروعهما الشقيقة في لندن، في حين قالت الشركة إن فندق " Five Palm Jumeirah " كان ذو "بداية هشة"، وفي الوقت ذاته، تم تصنيف فندق آخر في المدينة كأفضل فندق جديد في العالم في عام 2017، وهو فندق  فندق ومنتجعات بولغاري، دبي حيث يشيد موقع السفر "بطبيعته الخاصة والخفيفة".

وفي كل عام، تنتج الشركة السياحية تصنيفًا سنويًا للفنادق الفاخرة في العالم، وزار خبراؤها هذا العام 74 فندقًا جديدًا في جميع أنحاء العالم، وانفق الخبراء على رحلاتهم لضمان تقييم غير متحيز وصارم، وقال المؤسس المشارك في شركة ترافيل إنتليجانس، مايكل كرومبتون " دبي تصدرت كلا التصنيفين من أفضل فندق فاخر جديد لعام 2017 وأيضًا أسوأ الفنادق، سنقوم بالإبلاغ عن مشهد دبي المثير للاهتمام للمسافر بمزيد من التفصيل خلال عام 2018. " 

وتوضح صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، القائمة الكاملة لأفضل وأسوأ الفنادق في العالم نستعرضها معكم في التقرير الآتي...
أفضل الفنادق في العالم

1. فندق ومنتجعات بولغاري، دبي
افتتح فندق بولغري في منطقة جوميرا باي ايلاند في دبي، يوم 5 ديسمبر/كانون الأول، لكن تم تصنيفه كأفضل افتتاح لعام 2017، وفقًا للمؤسس المشارك للشركة السياحية، مايكل كرومبتون، فأعجب الخبراء بالفندق من حيث الخصوصية، على عكس الكثير من خصائص المدينة.

وقال "إنه منتجع مبني على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​الحصري، وموزع على 13 هكتارًا، ويحتوي على نادي شاطئ خاص وشاطئ عام، مرسى، وسبا ممتاز ومطعم إيطالي مثير للإعجاب مع الشيف نيكو روميتو، ونصحت أعضاء الشركة للذهاب إلى فيلا الشاطئ. "