فندقان في مدينة دبي يتصدران قائمة الأسوأ خلال ٢٠١٧
آخر تحديث 03:33:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندقان في مدينة دبي يتصدران قائمة الأسوأ خلال ٢٠١٧

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندقان في مدينة دبي يتصدران قائمة الأسوأ خلال ٢٠١٧

فندقان في دبي
دبي ـ سعيد المهيري

صنف فندقان في دبي على أنهما أسوأ الفنادق الفاخرة لعام 2017 من قبل خبراء في موقع سفر مرموق، إذ أظهر تصنيف شركة ترافيل إنتليجانس، التي تعد منصة مهمة للمسافرين وتوفر خدمات حجز الإقامة في الفنادق، جاء فندق "The Dukes"، و" Five Palm Jumeirah " دبي، في المرتبة الأخيرة لأفضل الفنادق الفاخرة الجديدة.

ووجهت الانتقادات إلى الفندقين لعدم ترقيتهما إلى أناقة فروعهما الشقيقة في لندن، في حين قالت الشركة إن فندق " Five Palm Jumeirah " كان ذو "بداية هشة"، وفي الوقت ذاته، تم تصنيف فندق آخر في المدينة كأفضل فندق جديد في العالم في عام 2017، وهو فندق  فندق ومنتجعات بولغاري، دبي حيث يشيد موقع السفر "بطبيعته الخاصة والخفيفة".

وفي كل عام، تنتج الشركة السياحية تصنيفًا سنويًا للفنادق الفاخرة في العالم، وزار خبراؤها هذا العام 74 فندقًا جديدًا في جميع أنحاء العالم، وانفق الخبراء على رحلاتهم لضمان تقييم غير متحيز وصارم، وقال المؤسس المشارك في شركة ترافيل إنتليجانس، مايكل كرومبتون " دبي تصدرت كلا التصنيفين من أفضل فندق فاخر جديد لعام 2017 وأيضًا أسوأ الفنادق، سنقوم بالإبلاغ عن مشهد دبي المثير للاهتمام للمسافر بمزيد من التفصيل خلال عام 2018. " 

وتوضح صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، القائمة الكاملة لأفضل وأسوأ الفنادق في العالم نستعرضها معكم في التقرير الآتي...
أفضل الفنادق في العالم

1. فندق ومنتجعات بولغاري، دبي
افتتح فندق بولغري في منطقة جوميرا باي ايلاند في دبي، يوم 5 ديسمبر/كانون الأول، لكن تم تصنيفه كأفضل افتتاح لعام 2017، وفقًا للمؤسس المشارك للشركة السياحية، مايكل كرومبتون، فأعجب الخبراء بالفندق من حيث الخصوصية، على عكس الكثير من خصائص المدينة.

وقال "إنه منتجع مبني على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​الحصري، وموزع على 13 هكتارًا، ويحتوي على نادي شاطئ خاص وشاطئ عام، مرسى، وسبا ممتاز ومطعم إيطالي مثير للإعجاب مع الشيف نيكو روميتو، ونصحت أعضاء الشركة للذهاب إلى فيلا الشاطئ. "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندقان في مدينة دبي يتصدران قائمة الأسوأ خلال ٢٠١٧ فندقان في مدينة دبي يتصدران قائمة الأسوأ خلال ٢٠١٧



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates