مدونات الموضة يعشقن الحجاب باللون الأبيض


يفضل مدونات الموضة المحجبات، الحجاب باللون الأبيض، إذ يناسب كثيرًا من إطلالاتهن اليومية، كما أنه ملائم لكل أنواع البشرة، ويمنح الصبية إطلالة مشرقة وجذابة. 

 وبعد إلقاء نظرة سريعة على إطلالات مدونة الموضة الكويتية مرمر محمد، نجد أنها تفضل الحجاب باللون الأبيض في غالبية إطلالاتها، خاصًة أنه يمنح بشرتها الخمرية إطلالة مشرقة.

وتعتمد الفاشنيستا دلال الدوب الحجاب باللون الأبيض، إذ يعدّ اللون المفضل لها، لهذا كثيرًا ما نجدها تختار الإطلالة الحيادية باللون الأبيض، بارتداء قطع كلها باللون الأبيض، مع حقيبة زهرية اللون أو لامعة حسب مناسباتها. 

وكما لفتتنا إطلالات الفاشنيستا آسيا بـ التربان العصري بـ اللون الأبيض، أو بدرجات الأوف وايت Off White، مع مختلف القطع العصرية حتى السواريه منها.

وبين حين وآخر، تختار مدونة الموضة ذات الأصول المصرية دينا طوكيو، تربانًا عصريًا باللون الأبيض، يتماشى مع القطع المخملية الرائجة هذا العام.

 وتميل مدونة الموضة لينا الأسعد إلى اللون الأبيض أيضًا، لكنها لا تعتمده كثيرًا، وفي حال اختارته فإنه يكون عنوان إطلالتها إذ يضفي على وجهها الملائكي أنوثة ونعومة.

ويمكنكِ أيضًا اختيار الحجاب الأبيض مع العباءات العصرية بـ ألوان الباستيل الناعمة هذا العام، مثلما اختارته مدونة الموضة وخبيرة التجميل سندس القطان مع العباءة البيضاء، وكذلك الفاشنيستا مرمر محمد مع العباءة الفستان الطويلة.