اجتماع لمؤسسة التنمية الأسرية بأبوظبي

اطلعت لجنة تحكيم جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك لأسرة الدار 2016 - 2017، خلال اجتماع عقد في المقر الرئيسي لمؤسسة التنمية الأسرية بأبوظبي، برئاسة الدكتور علي بن تميم، المدير العام لشركة أبوظبي للإعلام، على نتائج تقييم الجائزة، بحضور أعضاء لجنة التحكيم، الدكتورة منى البحر، المديرة التنفيذية لمركز الجليلة لثقافة الطفل بدبي، والدكتور خليفة السويدي، الأستاذ المساعد في قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية في جامعة الإمارات، وفاطمة الشامسي، نائبة مدير الشؤون الإدارية في جامعة السوربون - أبوظبي، والمقدم عبدالله باخميس، والمقدم سالم الشريف، رئيس فريق تقييم الجائزة، وعوشة السويدي، مطورة رئيسية أولى جوائز مؤسسية في مؤسسة التنمية الأسرية.

وأكد د. بن تميم، على المسؤولية الملقاة على عاتق اللجنة، وأهمية اضطلاعها بالواجبات المسندة إليها، بما يضمن الحيادية والشفافية، وقدم رئيس فريق التقييم، قائمة المرشحين للفوز بفئات الجائزة. واعتمدت اللجنة، القائمة القصيرة، تمهيداً لرفعها إلى اللجنة العليا، قبل اعتمادها بصورة نهائية من سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وخلال الاجتماع تعرّفت اللجنة إلى آلية الترويج للجائزة في دورتها الثانية 2016 - 2017، والترشح لها، بعد انتهاء برنامج  الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والإبداع المجتمعي بشكل كامل، وأداء أعضاء فريق التقييم، والأسس التي اعتمدوها في التقييم.