جائزة الإمارات للسيدات تكرم هيئة كهرباء ومياه دبي

كرمت " جائزة الإمارات للسيدات " هيئة كهرباء ومياه دبي بصفتها الراعي الرئيسي للجائزة.. وذلك خلال حفل خاص نظمته مجموعة دبي للجودة في فندق العنوان في دبي..تحت رعاية  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات الراعي الفخري للمجموعة دبي للجودة.

حضر الحفل ممثلو القطاعين الحكومي والخاص ونخبة من القيادات النسائية الإماراتية وعدد من سيدات الأعمال والمهتمين وممثلي وسائل الإعلام.

وتهدف جائزة الإمارات للسيدات التي انطلقت عام 2003 إلى تحفيز النساء وتكريم المساهمات المتميزة لصاحبات الأعمال والمهنيات اللواتي أظهرن أداء بارزا في مجالات تخصصاتهن. وتضم الجائزة العديد من المعايير منها: الابتكار والمساهمات الاجتماعية والإنجازات الوظيفية والتخطيط الاستراتيجي والمالي والقيادة فضلا عن فئتي المهنيات وصاحبات الأعمال .

وقامت فاطمة ديماس مدير أول الاتصال الداخلي ونائبة رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة بالنيابة عن خولة المهيري نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي ورئيسة اللجنة النسائية في الهيئة باستلام درع التكريم من الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة .

وقالت خولة المهيري "تأتي رعايتنا لجائزة الإمارات للسيدات في إطار إستراتيجية الهيئة وجهودها المتواصلة لدعم الفعاليات الوطنية الهادفة إلى تمكين المرأة وزيادة مشاركتها المجتمعية وتعزيز مساهمتها في تطوير بيئة الأعمال ومسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها الدولة. ونتطلع من خلال المشاركة في مثل هذه الفعاليات إلى توفير منصة تفاعلية لموظفات الهيئة يستطعن من خلالها تبادل المعارف والخبرات واكتساب مهارات جديدة تساهم في تطوير قدراتهن على المستويين المهني والشخصي" .