جائزة الإمارات للسيدات  تكرم هيئة كهرباء ومياه دبي
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" جائزة الإمارات للسيدات " تكرم هيئة كهرباء ومياه دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " جائزة الإمارات للسيدات " تكرم هيئة كهرباء ومياه دبي

جائزة الإمارات للسيدات تكرم هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - وام

كرمت " جائزة الإمارات للسيدات " هيئة كهرباء ومياه دبي بصفتها الراعي الرئيسي للجائزة.. وذلك خلال حفل خاص نظمته مجموعة دبي للجودة في فندق العنوان في دبي..تحت رعاية  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات الراعي الفخري للمجموعة دبي للجودة.

حضر الحفل ممثلو القطاعين الحكومي والخاص ونخبة من القيادات النسائية الإماراتية وعدد من سيدات الأعمال والمهتمين وممثلي وسائل الإعلام.

وتهدف جائزة الإمارات للسيدات التي انطلقت عام 2003 إلى تحفيز النساء وتكريم المساهمات المتميزة لصاحبات الأعمال والمهنيات اللواتي أظهرن أداء بارزا في مجالات تخصصاتهن. وتضم الجائزة العديد من المعايير منها: الابتكار والمساهمات الاجتماعية والإنجازات الوظيفية والتخطيط الاستراتيجي والمالي والقيادة فضلا عن فئتي المهنيات وصاحبات الأعمال .

وقامت فاطمة ديماس مدير أول الاتصال الداخلي ونائبة رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة بالنيابة عن خولة المهيري نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي ورئيسة اللجنة النسائية في الهيئة باستلام درع التكريم من الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة .

وقالت خولة المهيري "تأتي رعايتنا لجائزة الإمارات للسيدات في إطار إستراتيجية الهيئة وجهودها المتواصلة لدعم الفعاليات الوطنية الهادفة إلى تمكين المرأة وزيادة مشاركتها المجتمعية وتعزيز مساهمتها في تطوير بيئة الأعمال ومسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها الدولة. ونتطلع من خلال المشاركة في مثل هذه الفعاليات إلى توفير منصة تفاعلية لموظفات الهيئة يستطعن من خلالها تبادل المعارف والخبرات واكتساب مهارات جديدة تساهم في تطوير قدراتهن على المستويين المهني والشخصي" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 جائزة الإمارات للسيدات  تكرم هيئة كهرباء ومياه دبي  جائزة الإمارات للسيدات  تكرم هيئة كهرباء ومياه دبي



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates