رجاء القرق رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي

استضاف مجلس سيدات أعمال دبي الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي اليوم وفدا من سيدات الأعمال من المملكة المتحدة وذلك بعد زيارة قام بها مجلس سيدات أعمال دبي في وقت سابق للمملكة المتحدة في شهر مايو الماضي أثناء بعثة تجارية.

وناقش الوفد خلال الزيارة فرص الأعمال المختلفة المتوفرة في المملكة المتحدة .

ومن المقر أن يستضيف فريق المملكة المتحدة للاسثمار والتجارة في دبي الوفد الزائر في فعاليات ولقاءات مختلفة في كل من إمارة دبي والشارقة وأبوظبي حتى يوم 17 فبراير الجاري.

وقالت رجاء القرق رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي ان هذه الزيارات تقدم لعضواتنا الفرصة للتعامل مع سيدات أعمال مثلهن في التفكير من أنحاء مختلفة من العالم واللاتي يمثلن شركات مختلفة في مجالات متعددة القطاعات.

وأضافت إن هذه اللقاءات تشجع وتمهد الطريق لفرص التجارة والشراكة الثنائية بين دبي والمملكة المتحدة .. ونحن محظوظون جدا بحصولنا على فرصة تعزيز العلاقات الثنائية من خلال مبادرات كهذه.

وترأست الوفد تيريزا تايدمان الرئيسة التنفيذية لشركة جاك فيرت وهي شركة بريطانية للبيع بالتجزئة لملابس المناسبات النسائية والتي ستفتح متجرا في دبي في الشهر الجاري.. يرافقها كل من كارين ويليامز نائبة المدير لشركة يو كي تي آي دبي وسونيتا ميرشانداني الاستشارية التجارية لقسم التعليم في شركة يو كي تي آي دبي.