Sekiro Shadows Die Twice

هواة ألعاب الساموراى على موعد مع لعبة جديدة هى Sekiro: Shadows Die Twice التى ستطلق في 22 مارس 2019 لأنظمة Windows، PlayStation 4، Xbox One وهى لعبة مغامرة حركة من منظور شخص ثالث.

تتميز اللعبة أيضًا بعناصر خفية، بما يسمح للاعبين بالقضاء على الأعداء فورًا إذا تمكنوا من الوصول إلى مدى غير محدد. بالإضافة إلى ذلك، فإن شخصية اللاعب لديها القدرة على استخدام أدوات مختلفة للمساعدة في القتال والاستكشاف، مثل الخطاف والشعلة. وفي حالة وفاة شخصية اللاعب، يكون هناك خيار إحياؤها على الفور تحت ظروف معينة.

تجري أحداث اللعبة في عصر "سينجوكو" الذي يعود تاريخه إلى أواخر القرن السادس عشر في اليابان. ففي تلك الفترة يتعرض أحد الساموراى لهجوم من قبل أحد كبار الساموراي من عشيرة "آشينا". فيقطع ذراعه وتختطف سيدة كانت معه، ويستيقظ الساموراى ليجد أن ذراعه المفقودة قد تم استبدالها بأخرى صطناعية، ويعرف أن من فعل هذا نحات غامض، والذى يصف الساموراى بأنه Sekiro أى "ذئب مسلح". 

وبمعاونة هذا النحات يتمكن الساموراى من تثبيت سيف وأدوات مختلفة علي يده الجديدة (الصناعية)، فيبدأ مقاتل الساموراى رحلته لإنقاذ السيدة المختطفة والانتقام.

بدأ تطوير لعبة Sekiro أواخر عام 2015، وتم الكشف عنها من خلال مقطع دعائي في عام 2017، واللعبة من إخراج بواسطة "هيديتاكا ميازاكي" ومن تصميم استوديو تطوير الألعاب الياباني FromSoftware، المشهور بإنتاج سلسلة Souls وBloodborne، وتنشرها شركة أكتيفيجن الأمريكية. من المقرر أن يتم إطلاق اللعبة مع إصدار طبعة لهواة جمع الألعاب في نفس اليوم، تتضمن حقيبة وتمثال لبطل اللعبة، وكتابًا فنيًا وخريطة لعالم اللعبة، ورمز تنزيل للموسيقى التصويرية.

Sekiro: Shadows Die Twice الانتقام على طريقة السامورا