الهاتف Moto Z Play

بالأمس رأينا شركة Lenovo تكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Moto Z و Moto Z Force، فضلا عن الملحقات القابلة للتغيير MotoMods والتي يمكنك ربطها مع خلفية هذين الهاتفين. ومع ذلك، العضو الثالث في سلسلة هواتف Moto Z كان غائبا عن هذا الحدث. في الواقع، نحن نتحدث هنا عن الهاتف Moto Z Play والذي يحمل الإسم الرمزي Vertex والذي يمكنك رؤيته في الصورة أعلاه.

ومع ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد يفيد بأن الهاتف Moto Z Play لا يزال قيد التطوير حاليا وسيصدر في المستقبل القريب. ويشاع بأنه سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3600mAh. وستبلغ سماكة هذا الهاتف نحو 5.9 ملمتر فقط.

وعلاوة على ذلك، شركة Lenovo تستعد لإصدار ملحقين إضافيين لهواتف Moto Z الجديدة يندرجان ضمن ملحقات MotoMods. وبالنسبة للملحق الأول، فسوف يحمل إسم Pro Camera Mod، ويجلب هذا الملحق معه كاميرا جديدة بتقريب بصري يصل إلى ×10، وعدسة بفتحة 3.4، فضلا عن فلاش من نوع Xenon. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهذا الملحق يجعل هواتف Moto Z الجديدة تبدو مثل كاميرات رقمية مستقلة.

أما بخصوص الإكسسوار الثاني فهو يحمل الإسم الرمزي Adventure Mod فهو سيعمل على جعل الهاتف Moto مقاوما للماء والصدمات، ويمكنك رؤية هذا الملحق في الصورة أعلاه.