المخرج عبد العزيز حشاد

انتهى المخرج عبد العزيز حشاد من تصوير نحو 75 في المائة من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "دعدوش" ، مشيرا إلي أنه يتبقى نحو أسبوع واحد تصوير وينتهي من تصوير مشاهد العمل بالكامل ، تمهيدا لتجهيزه للعرض في أجازة منتصف العام بدور العرض السينمائي.

وأوضح المخرج عبد العزيز حشاد - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن الفيلم يلقي الضوء على فكرة تقديس المعتقدات التي يتم توارثها من جيل إلى جيل ويتضح في نهاية الأمر أنها غير صحيحة ، لافتا إلي أن الفيلم تدور أحداثه حول في إطار كوميدي ، حول مجموعة من الشباب يتوجهون نحو داعش ، فمنهم من يتوجه لهذا التنظيم طمعا في المال ، وآخرين بالصدفة ، أو لظروف أخرى حتى يكتشفوا في نهاية الأمر حقائق أخرى.

"دعدوش" تأليف ساهر الأسيوطى وإخراج عبدالعزيز حشاد ، وبطولة هشام إسماعيل ، مدحت تيخة ، ميريهان حسين ، ياسر الطوبجي ، وكريم أبوزيد.
من جهة أخرى ، قال حشاد إنه من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسله الجديد "عم دافينشي" للنجم خالد الصاوي في منتصف فبراير المقبل ، لافتا إلي أنه يجري حاليا الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص بالعمل.
ورفض المخرج الكشف عن تفاصيل المسلسل المقرر أن يخوض سباق الدراما الرمضانية المقبل ، قبل الاستقرار على كافة الترشيحات الخاصة بالعمل والانتهاء من ترتيبات عملية التصوير ، لافتا إلى أن المسلسل من تأليف محمد الحناوي وإنتاج ممدوح شاهين.