ملصق جديد لنجوم فريق ريال مدريد على طائرات الامارات

كشف طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم والراعي الرسمي لفريق ريال مدريد الإسباني، النقاب الأحد عن ملصق جديد لنجوم فريق ريال مدريد على إحدى طائراتها العملاقة الإيرباص A380.

أقرأ أيضًا :  أسرار الحصول على رحلة مريحة من طاقم طائرة في طيران الإمارات

وصمم الملصق احتفالا بتشغيل الناقلة رحلة مخصصة لنقل لاعبي ريال مدريد من العاصمة الإسبانية إلى دبي على طائرة الـA380 الأحد، حيث سيتنافسون بصفتهم حاصدي لقب بطل أوروبا الحالي مع أبطال كرة القدم من قارات أخرى.

ويصور الملصق عددا من أبرز لاعبي النادي، وهم: مارسيلو ولوكا مودريتش وسيرجيو راموس وجاريث بيل وكريم بنزيمة، ويغطي جانبي الهيكل الخارجي للطائرة بمساحة تزيد على 200 متر مربع.

وكشفت طيران الإمارات النقاب عن أول ملصق لنجوم فريق ريال مدريد على إحدى طائراتها A380 عام 2015، والتي اعتبرت تجسيدا بارزا للعلاقة التي تربط الناقلة بالنادي، وطيران الإمارات هو الراعي الرئيس والناقل الرسمي لفريق ريال مدريد منذ عام 2013، حيث يظهر شعارها Fly Emirates على قمصان وتجهيزات اللاعبين، وبالإضافة إلى العاصمة الإسبانية، سوف يتمكن جمهور نادي ريال مدريد، ولمدة ستة أشهر، من التقاط صور للطائرة في العديد من وجهات طيران الإمارات التي تخدمها طائرات A380، بما في ذلك واشنطن ونيس وموريشيوس ولندن غاتويك وساو باولو.

يعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لطائرات الإيرباص A380 ذات الطابقين، حيث يضم أسطولها حاليا 108 طائرات من هذا الطراز ولديها طلبيات مؤكدة لشراء 54 طائرة من الطراز ذاته، وتخدم الناقلة 50 وجهة في خمس قارات بطائراتها A380، وتوفر للمسافرين إلى إسبانيا ومنها تجربة الطائرة العملاقة على اثنتين من الرحلات اليومية الأربع التي يسيّرها طيران الإمارات إلى مدريد وبرشلونة.

كلام الصور:

1. طائرة الإمارات الإيرباص A380 قبيل إقلاعها من مطار دبي الدولي إلى مدريد

2. لاعبو ريال مدريد (من اليسار إلى اليمين) مارسيلو ولوكا مودريتش وسيرجيو راموس وغاريث بيل وكريم بنزيمة، يلتقطون صورة السيلفي أمام طائرة الـA380 التي تحمل الملصق

3. ملصق جديد لنجوم ريال مدريد على إحدى طائرات الإمارات A380

قد يهمك أيضًا :

طيران الإمارات تنال خمس جوائز في أسبوع

طيران الإمارات ترتقي بخدمات المسافرين في مطار دبي