هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة

تشارك هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس القادم في معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر لهذا العام وذلك لتقديم عرض شامل حول ما تمتاز به الإمارة من مقومات جعلت منها الوجهة المفضلة لقضاء العطلات الفريدة والمثيرة.

وتسعى الإمارة إلى تحقيق طموحاتها الرامية لتعزيز مكانتها على خارطة الوجهات السياحية العالمية مستفيدة من معالمها الطبيعية المتنوعة وتراثها الغني ومناخها المعتدل إلى جانب استقطابها لعدد من العلامات الفندقية الرائدة عالميا.

وتعرض الهيئة ــ التي تركز على تطوير وتعزيز البنية التحتية السياحية في الإمارة ـ ما تقدمه الفنادق والمنتجعات في رأس الخيمة من عروض وخدمات إضافة الى دورها كمطور ومروج للبنية التحتية السياحية في رأس الخيمة .

يرافق الهيئة عدد من العلامات الفندقية الرائدة الدولية والإقليمية والتي لديها تواجد في الإمارة ..وتشمل كل من سلسلة فنادق هيلتون العالمية وفندق ذا كوف روتانا وفندق بانيان تري الوادي وبانيان تري شاطئ رأس الخيمة وسلسلة بن ماجد للفنادق والمنتجعات وريكسوس باب البحر وفندق ومنتجع جولدن توليب خط سبرينغ ومنتجع وسبا جزيرة المرجان.

وتعد مشاركة الهيئة في معرض بورصة برلين الدولية ركيزة أساسية في استراتيجيتها الرامية لتعزيز سمعة إمارة رأس الخيمة على المستوى الدولي بهدف استقطاب المزيد من السياح إلى الإمارة فضلا عن الترويج للفرص الاستثمارية وتطوير الأعمال والشراكات التي يمكن أن تلعب دورا على المدى الطويل في التنمية المستدامة لقطاع السياحة في رأس الخيمة.

وقال السيد ستيفن رايس الرئيس التنفيذي للهيئة ان هذه الفعاليات مثل معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر تعتبر مهمة لتحقيق أهداف قطاع السياحة في الإمارة وتعزيز مكانة رأس الخيمة على الصعيدين العالمي والإقليمي كوجهة سياحية فاخرة ..حيث تعد هذه المشاركة في المعرض جزءا أساسيا من أهداف الهيئة الرامية لتعزيز العلاقات مع الأسواق الألمانية والأوروبية.

واكد الالتزام بتحقيق تنمية سياحية مستدامة على المدى الطويل في إمارة رأس الخيمة حيث يأتي تزايد أعداد الفنادق العالمية في رأس الخيمة دليلا على جهود الهيئة التي لديها رؤية واضحة لتطوير رأس الخيمة.