الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

استقبل وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس المجلس الوطني للسياحة والآثار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان  في قصره، مساء أمس الأول الثلاثاء، محافظ أسوان في جمهورية مصر العربية اللواء مصطفى يسري  والوفد المرافق، في جانب أعضاء المركز العربي للإعلام السياحي برئاسة رئيس المركز،حسين المناعي  وعدد من الصحافيين والإعلاميين من مصر والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.

وأشاد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال اللقاء بتميز العلاقات الإماراتية - المصرية، لافتا إلى التعاون والتشاور المستمرين بين البلدين في جميع المجالات خاصة السياحية والاستثمارية.

وأكد أن دولة الإمارات تدعم المشاريع السياحية والاستثمارية في مصر، مشيدا بافتتاح مكتب لوزارة السياحة المصرية في أبوظبي مما له الأثر الكبير في دعم السياحة المصرية خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أشاد محافظ أسوان بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات خاصة السياحية، مشيرا إلى إطلاق الدولة العديد من المشاريع السياحية والبرامج والفعاليات التي تستضيفها.

ودعا بهذه المناسبة أبناء الدول العربية إلى زيارة مصر والاستمتاع بمرافقها السياحية الأثرية والشاطئية، مؤكدا أن مصر ترحب بالسائح العربي وتوفر له عوامل الراحة والتسهيلات لقضاء رحلة سياحية متميزة في ظل توفر الاستقرار والأمن.