شركة سياحية تحتجز عملاءها وسط البحر الأبيض المتوسط
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ادّعى الركاب أنَّها أفسدت رحلتهم نتيجة الأعراض المرضية من إسهال وقيئ

شركة سياحية تحتجز عملاءها وسط البحر الأبيض المتوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة سياحية تحتجز عملاءها وسط البحر الأبيض المتوسط

إحدى الرحلات البحرية
لندن ـ ماريا طبراني

يتخذ أكثر من 100 راكب ممن كانوا يقضون الإجازة على متن إحدى الرحلات البحرية، إجراءات قانونية ضد شركة السياحة البريطانية "تومسون" إثر تعرضهم لأعراض مرضية عنيفة خلال الرحلة التي كانت عبر البحر الأبيض المتوسط العام الماضي.

ويدعي الركاب أنَّهم كانوا يعانون بشدة مما دفعهم للبقاء داخل غرفهم لأيام أثناء الإبحار على متن سفينة تابعة لـ"تومسون" في أوقات مختلفة ما بين آذار/ مارس وتشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2013، وكان ضمن الذين أدعوا بأنهم كانوا يعانون من أعراض بما فيها الإسهال، القيء، الحمى والجفاف زوجان كانا يحتفلان بمرور عشرة أعوام علي زواجهما ورجل يبلغ من العمر 60 عامًا كان يحتفل بعيد مولده.

وأوضح أحد الركاب أنَّهم عانوا كثيرًا خلال الرحلة، مشيرًا إلى أنَّهم لم يتلقوا خدمة جيدة، حيث غالبًا ما كانت السكاكين والأطباق متسخة كما يتم خلط الطعام الطازج بآخر قد تم طهيه سابقًا، ولميكن تنظيف المراحيض يتم بصورة منتظمة.

وأضاف جورج جوانس (63عامًا) والذي كان على متن السفينة برفقة زوجته نورا (60عامًا): "مرضت بشدة ولم يكن بمقدورها مغادرة غرفتها مع اقتراب نهاية فترة الأسبوعين هي مدة الرحلة البحرية عام 2013"، مشيرًا إلى أنه كان هناك مزيد من الأشخاص الآخرين ممن كانوا يعانون أيضًا.

وأشار جوانس إلى أنَّ "تومسون" عرضت عليه قسيمة بقيمة مائة جنيه وذلك نظير رحلة أخرى، قائلًا: إنهم لا يريدون الاعتراف بحقيقة الأمر وكل ما أرادوه هو إسكات الجميع ومنع أحد من الحديث بشأن الواقعة.

وأفاد الزوجان كولين و لينساي يونغ من غرب لوثيان، بأنَّ شهر العسل قد تم إفساده عندما مرضا، حيث تقول لينساي التي تبلغ من العمر 26 عامًا إنَّ زوجها مرض قبلها، حيث كان يعاني من قيء شديد وإسهال فيما قضى باقي الأسبوع يعاني من الخمول والجفاف.

 وبيَّنت لينساي أنَّها بينما كانت تحاول رعاية زوجها فقد عانت هي الأخرى من أعراض القيء والإسهال وقد قدم لهم الفريق الطبي المرافق للسفينة ما يلزم من حقن طبية وغيرها على أنَّ استدعاء أحد أعضاء الفريق الطبي للحضور من أجل توجيه الرعاية الطبية لزوجها أستغرق9 ساعات، مضيفة: "لقد كان شهر العسل كارثيًا وقد فوت علينا المرض أثنين من الموانئ هما نابولي وروما.

واشتكى من الشركة كل من لوندونير ميليسا البالغة من العمر 53 عامًا وزوجها رود، صاحب الـ59 عامًا، ومورين بروثيرتون من درويلسدين في مانشستر التي كانت تحتفل بعيد ميلاد زوجها الذي أكمل ستون عامًا، حيث أكدوا جميعًا أنَّهم تعرضوا للمرض والقيء والحمى.

وصرَّح متحدث باسم "تومسون" قائلًا إنَّه يأسف لسماع ذلك من عملائه الذي كانوا في رحلة على متن سفينة تابعة للشركة في عام 2013، منوهًا بأنَّ الأولوية القصوى التي يتبعونها هي للصحة والسلامة والراحة لكافة العملاء، مضيفًا أنهم يتبعون كذلك إجراءات صارمة تماشيًا مع معايير الصناعة.

وأوضح المتحدث: "لقد استقلت السفينة 35 ألفًا من الركاب خلال الإجازة في عام 2013 ولم تبدِ الغالبية العظمى منهم أية شكاوى حول الرحلة، وما أثير من قبل بعض الركاب يخضع الآن للإجراءات القانونية ومن ثم فسيكون من غير المناسب لنا إلا الإدلاء بالتفاصيل لاحقا".

وذكرت خبيرة الشؤون السياحية  إروين ميتشيل، أنَّ هذه هي المرة الرابعة خلال 6 أعوام  تأتي فيها شكاوى من السفينة التابعة لـ"تومسون" التي تقدم رحلات بحرية في البحر الأبيض المتوسط لمقاصد مثل بالما دي مايوركا وبرشلونة وروما.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سياحية تحتجز عملاءها وسط البحر الأبيض المتوسط شركة سياحية تحتجز عملاءها وسط البحر الأبيض المتوسط



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates