الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم

هنأ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، شعب الإمارات بمناسبة حلول العام الجديد 2020، سائلاً المولى عز وجل أن يجعله عام رخاء وازدهار وسلام لنا وللعالم أجمع.وقال في تغريدات عبر «تويتر»: «أهنئ شعب الإمارات بمناسبة حلول العام الجديد 2020 وأسأل المولى عز وجل أن يجعله عام رخاء وازدهار وسلام لنا وللعالم أجمع. نستعد في هذا العام لتحقيق الكثير من الإنجازات بإذن الله، وذلك في ظل رؤية والدي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتوجيه أخي الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم».

تنافسية
وأضاف  «سنسعى لإبهار العالم في إكسبو 2020 دبي، وسنجعله بداية لدورة اقتصادية أخرى متنامية نعمل من خلالها على تعزيز تنافسية دبي الاقتصادية وتعزيز موقعها كمركز للابتكار في العالم، متفائلون بما يحمله العام الجديد من فرص والتي سنعمل جاهدين لتحويلها لمكتسبات عظيمة ونجاحات غير مسبوقة».

وتابع: "سنواصل عملنا الحكومي في دبي في ضوء عام الاستعداد للخمسين وسنبذل الجهد في سبيل تحقيق رؤية الإمارات للخمسين عام القادمة. نعيش اليوم في رغد بناء تم تأسيسه قبل نصف قرن. وعليه، نحمل على عاتقنا أمانة للجيل القادم بأن نؤسس لسعادته ورفاهه كذلك. وستبقى وحدتنا أساساً لقوتنا وتطورنا"

قد يهمك أيضًا 

انطلاق منافسات جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتسامح على مستوى العالم

محمد بن راشد آل مكتوم يكرم أبطال تحدي القراءة في دورته الرابعة