راند بول يقول إنه سلم رسالة من الرئيس ترامب للرئيس بوتين في الكرملين خلال زيارته لموسكو

قال السناتور الجمهوري راند بول، إنه سُلم رسالة من الرئيس ترامب، إلى الرئيس بوتين، خلال زيارته هذا الأسبوع في موسكو، وقال بول في بيان، الأربعاء، إن الرسالة شددت على أهمية المزيد من المشاركة في مختلف المجالات بما في ذلك مكافحة الإرهاب، وتعزيز الحوار التشريعي واستئناف التبادلات الثقافية، وبعد ساعات من ادعاء بول الصادم أنه عمل كساع بريد للرئيس الأمريكي، عرض البيت الأبيض توصيفًا مختلفًا للرسالة.

 وقال هوجان جيدلي، المتحدث باسم ترامب، إن الرسالة كانت رسالة لتقديم الشخصية كتبها الرئيس بناء على طلب السناتور، مشيرًا أن الرسالة تحدث الرئيس فيها عن موضوعات محل اهتمام السناتور بول، وقد أراد بحثها مع الرئيس بوتين، ولم يجتمع بول بالرئيس بوتين خلال الرحلة.

 وجاء في بيان مكتب السناتور الذي كشف النقاب، عن الرسالة أن بول سلم الرسالة إلى ممثلي الرئيس بوتين، حيث كان الرئيس الروسي خارج موسكو طوال الأسبوع.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميترى بيسكوف، الأربعاء، إنه تم استلام خطاب، وإنه لا يستطيع الكشف عما هو فيها لأنه لم يدرس محتوياته، في حين لم يرد متحدث باسم السيناتور بول على الفور على طلب صحيفة "ديلي ميل" للتوضيح.