الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

استقبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في مقر إقامته في مدينة إيفيان الفرنسية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي قدم للسلام على سموّه، وتقديم أسمى آيات التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

التهاني

وتقبل رئيس الدولة، التهاني من الشيخ محمد بن زايد، الذي تمنى أن يعيد الله تعالى هذه المناسبة على سموّه، بموفور الصحة والعافية، وعلى دولة الإمارات وشعبها، بالأمن والأمان والرخاء.

و اطمأن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على أوضاع وأحوال حجاج الدولة خلال أدائهم المناسك في الديار المقدسة، وهنأهم سموه بعيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه، الأربعاء، مع الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية للدولة.

أحوال الحجاج والتسهيلات التي تقدمها البعثة

وقال الكعبي إن سموه اطمأن على أحوال الحجاج والتسهيلات التي تقدمها البعثة لتيسير أداء مناسكهم وأبلغه سموه تحياته وتهانيه إلى الحجاج وتمنياته بكل التوفيق لهم في إتمام أداء مناسكهم، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظهم ويتقبل طاعاتهم ويمن عليهم وسائر حجاج بيت الله العتيق بقبول حجهم.

حجاج الإمارات

وأعرب رئيس بعثة الحج الرسمية للدولة عن سعادته بالاتصال الذي يجسد اهتمام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بأحوال حجاج الإمارات وحرص سموه على تفقد الإجراءات المتبعة لضمان سهولة ويسر أداء مناسكهم، مثمنًا اهتمام قيادة الدولة الحكيمة بمتابعة أحوال المواطنين في مختلف المواقع والمناسبات.