الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن النموذج الحقيقي الذي سيبقى يحمل إرث زايد في التسامح ويرسّخ الإمارات نموذجاً عالمياً ملهماً للبشرية هو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال في تدوينة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «كرّمنا اليوم فرق العمل والأبطال في مجال التسامح في نهاية عام التسامح في دولة الإمارات، ولكن النموذج الحقيقي الذي سيبقى يحمل إرث زايد في التسامح ويرسّخ الإمارات نموذجاً عالمياً ملهماً للبشرية في هذا المجال هو محمد بن زايد، حفظه الله».

وأضاف، في فيديو نشره عبر المنصة نفسها تحت عنوان «سيبقى يحمله محمد بن زايد»: «بلادنا الإمارات مثل النور في أرض مظلمة، قدوة حسنة للآخرين، تقودنا إلى المستقبل بالطاقة الإيجابية، وهذا يذكّرنا بقائدنا الشيخ زايد، طيب الله ثراه».

وجاء ذلك بمناسبة تكريم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، 14 من الشخصيات والنماذج الفردية والجماعية والمبادرات الداعمة للتسامح، في حفل أوائل الإمارات.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في تدوينة عبر حساب أخبار سموه على «تويتر»، «إن كلماتكم الطيبة، أخي محمد بن راشد، وسام على صدري ومصدر فخر واعتزاز لي، لأنها كلمات من قائد ملهم يجسد إرث الآباء المؤسسين في العمل المخلص لرفعة الوطن وإسعاد أبنائه، شكراً بو راشد، وحفظك الله ذخراً للإمارات وشعبها»