الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الاثنين، في مجلسه بقصر البحر، وفداً من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني.
وأكد آل نهيان خلال حديثه مع الوفد، بحضور الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، وفلاح محمد الأحبابي مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، أهمية وضع تصور شامل ومتكامل للخطط والبرامج العمرانية للمدن، بما يتوافق مع التنمية والتطور والازدهار الذي تعيشه الإمارات، وبما يلبي الحاجات المستقبلية للأجيال القادمة، ويراعي جوانب الاستدامة كافة، ويعزز الموروث الثقافي والعمراني للدولة، ويحافظ عليها.
وأوضح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: "إن للمجلس مسؤولية مهمة في وضع التصور الملائم والمناسب لخطط التطوير كافة في إمارة أبوظبي، من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية المعنية بتخطيط مستقبل المدن، مع الأخذ بالاعتبار الجوانب البيئية، وضمان الاستخدام الأمثل للموارد".
وأعرب عن ثقته بالكوادر الوطنية المؤهلة في المجلس، وقدرتها على التميز والإبداع، خاصة فيما يتعلق برؤيتهم المستقبلية للتطوير العمراني للمدن والمناطق المختلفة.
وأعرب الوفد عن سعادتهم بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكدين استعدادهم لبذل أقصى الجهود لتقديم أفضل الأفكار والخطط التي تخدم الوطن، وتلبي حاجاته في الحاضر والمستقبل، لتعزيز مسيرة الخير والنماء التي تشهدها الإمارات على الصعد كافة.