الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

أعلن بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن زيارة ولي عهد أبو ظبي إلى بلده الثاني مصر اليوم هامة جدًا، مشيرًا إلى العلاقات الاستراتيجية الممتدة بين البلدين.وأضاف راضي، في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الأربعاء، أن العلاقات بين مصر والإمارات ذات خصوصية استثنائية، متابعًا: «نموذج للعلاقات العربية العربية والإقليمية».

ولفت إلى تبادل المواقف القوية بين البلدين، مضيفًا أن مصر بكوادرها وخبراتها ساهمت كثيرا في بناء دولة الإمارات.وذكر أن قوة العلاقات بين البلدين تجلت بعد 30 حزيران 2013، لافتًا إلى موقف الإمارات الداعم لمصر في هذه الفترة، والتي وصلت إلى التعمق بشكل كبير حتى اليوم، من خلال زيادة الاستثمارات والتبادل التجاري والتطابق في المواقف بين البلدين.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الأربعاء ، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. وحسبما صرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عقدت جلسة مباحثات ثنائية بقصر الاتحادية تتناول جوانب العلاقات كافة بين البلدين الشقيقين، وكذا التشاور والتنسيق تجاه مختلف القضايا محل الاهتمام المشترك.

وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

وزارة التجارة والصناعة المصرية تستعرض فرص الاستثمار في الإمارات

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد أن الإساة للأنبياء والرسل"استهانة بالقيم الدينية"