مظاهرة حاشده تطالب بإسقاط الحكومة

خرجت صباح الثلاثاء في العاصمه اليمنية صنعاء مظاهرة حاشده تطالب بإسقاط الحكومة ونظام الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي ولاية حكمه في 21 فبراير2014 من الشهر المنصرم. وشهدت العاصمة مسيرة طالب المشاركون فيها بإسقاط حكومة المحاصصة الحزبية وإقالة الفاسدين من مؤسسات الدولة وإبعادها عن الحزبية و

التقاسم الحزبي . وتقدم المسيرة مجموعة  كبيرة من ضباط في الجيش والشرطة  كانوا أعلنوا في وقت سابق انضمامهم لساحة التغيير والثورة المطالبة بإسقاط حكومة الوفاق الوطني.

وتحركت المسيرة من ساحة التغيير بجوار جامعة صنعاء إلى أمام رئاسة الوزراء، إذ ردد المشاركون فيها هتافات منددة بفساد الحكومة والمحاصصة الحزبية.

ورفع المشاركون لافتات كتبت عليها عبارات تندد بباسندوة وحكومته وترفض المحاصصة وتنادي بتشكيل حكومة إنقاذ وطنية ذات كفاءات.
 كما ردد المشاركون هتافات اتهمت الرئيس هادي باغتصاب الجمهورية بعد انتهاء فترته الرئاسية و شرعيته، وشعارات أخرى رافضة للوصاية الدولية على اليمن.

ورفع مشاركون لافتات ترفض أخونة الدولة، وتندد بجرائم الإخوان المسلمين حزب الإصلاح  الذين يعملون من وقت إلى أخر في زرع فتيل القتل والاقتتال في الجوف وعمران وأرحب شمال البلاد.

وتأتي هذه المظاهرة في إطار التصعيد الثوري الذي دعت له جبهة الإنقاذ وجماعة الحوثي والمكونات السياسيه المستقلة.

وفي محافظة الجوف شمال اليمن خرجت مظاهرة تطالب بإسقاط الحكومه ونظام الرئيس المتنهية ولايته وعدم فرض الوصايا الدولية على اليمن.