كريستيانو رونالدو

كشف مهاجم ريال مدريد الإسباني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن إمكانية انتقاله إلى برشلونة الإسباني غريم الملكي المباشر ليس أمرًا مستبعدًا أو مستحيلًا في عالم كرة القدم.

وألمح رونالدو خلال مقابلة مع وكالة "أسوشييتيد بريس" الأميركية بإمكانية انتقاله إلى برشلونة الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشار إلى أن الانتقال إلى أي فريق من هذين الفريقين العملاقين أمر يعتبره الكثيرون صعبًا ومستحيلًا، خصوصًا أن برشلونة غريم ريال مدريد وبمثابة العدو الأول في كرة القدم الإسبانية.

وأضاف: "في عالم كرة القدم لا يعرف اللاعب مستقبله وفجأة ينتقل إلى فريق لم يتوقعه أحد"، وأكد أنه في الوقت الحالي لا يوجد أي عرض من أي فريق، ومن المتوقع بأن ينهي ميسرته مع ريال مدريد في حال لم يعجبه أي عرض من أي فريق، كما أنه سعيد مع النادي الملكي ولا يفكر في المغادرة حاليًا.

واعتبر رونالدو انتقاله إلى الدوري الأميركي خيارًا في المستقبل؛ لأنه لا يفكر في الأمر، وربما بعد أعوام يتغير تفكيره ويصبح الخيار الوحيد له هو اللعب في ذلك الدوري الناشئ حديثًا على الساحة الكروية.

ويُذكر أن رونالدو مرتبط مع النادي الملكي بعقد حتى عام 2018، لكن تقارير صحافية كثيرة أشارت إلى إمكانية مغادرة النجم البرتغالي لريال مدريد نهاية الموسم الكروي الحالي.