نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح

سلطت صحيفة "ريكورد" البرتغالية الضوء على التصريحات التي أدلى بها نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح، الأربعاء، لوسائل الإعلام الإنجليزية، والتي أكد خلالها على متانة العلاقة التي تجمعه بالمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو.

وقالت الصحيفة البرتغالية، "في مصر يعتقدون أن جوزيه مورينيو ارتكب واحدة من أكبر الأخطاء في مسيرته التدريبية، عندما قرر الاستغناء عن محمد صلاح حينما كان يتولى تدريب تشيلسي، وهناك من اعتقد أن قرارات مورينيو تمنع وجود أي علاقة مستقبلية مع اللاعب المصري، ولكن الأمر ليس كذلك".

وأضافت الصحيفة، "النجم المصري المتوهج مع نادي ليفربول أكد أنه تحدث مع مورينيو في أكثر مناسبة، وبالتحديد عند انتهاء فترة إعارته من فيورنتينا الإيطالي وقبل انطلاق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، موضحاً أن رحيله عن تشيلسى أعطاه حافزاً إضافياً للعودة إلى إنجلترا بعد تألقه مع فيورنتينا وروما".

يذكر أن محمد صلاح يحتل حالياً المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، برصيد 21 هدفاً، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC".