النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

كشفت تصريحات مدرب نادي "برشلونة" الأربعاء، عن أنَّ العلاقة بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليست على ما يرام.

وأوضحت تقارير صحافية، أنَّ ميسي غاضب من إدارة اتريكى لمباريات "برشلونة"، وهو ما دفع البعض إلى التكهن بقرب رحيل "البرغوث" خارج ملعب "كامب نو" وبالتحديد إلى نادي "تشيلسي" الذي أضافه اللاعب إلى قائمته المفضلة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

 وأكد انريكي في تصريحات صحافية، قائلًا "في الوقت الحالي يبدو الأمر كونه فقط مشاعر سلبية، لا يوجد شيء إيجابي، أنا لا أعتقد أنني يجب أن يطلب منى تأكيد أو نفي هذه الإشاعات، لأن ذلك سيزيد المشاكل ولن يحلها، الأمور تسير على نهجها خلال موسم والأمر متروك لنا لترتيب هذا الأمر".

 وأضاف "دائمًا ستبقى الأمور التي تحدث بين الفريق واللاعبين سرية، مهمتي هي عدم مناقشة الإشاعات"، مجيبًا عما إذا كان ميسي سعيدًا في النادي الكتالوني "أنا لا أريد أن أعلق،. ونحن نعرف أن الأمور تتغير ومدة شهر يعد وقت طويل" .

 وتابع "لقد تغيرت الأمور، والموضوع متروك إلى الأطراف المعنية كي تتحدث فيه، أنا سعيد الآن من أي وقت مضى هنا".

 ومن ناحية أخرى، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أنَّ إدارة "تشيلسي" الإنجليزي أجرا اتصالات مع والد ميسي لبحث إمكان ضم اللاعب الصيف المقبل.

 وذكرت الصحيفة في تقرير لها، أنَّ والد ميسي طلب من "تشيلسي" ضرورة دفع 250 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع "البلوغرانا" من أجل إتمام عملية ضم اللاعب.

ويسعى "تشيلسي" إلى استغلال غضب ميسي من الأوضاع في "برشلونة"، فضلًا عن مشاكله مع الضرائب في أسبانيا، من أجل تحقيق حلم ضم أفضل لاعب في العالم 4 مرات متتالية.