دكتور محمد حمدان بن جرش

وافق مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات على قرار لجنة العضوية القاضي بمنح العضوية لـ22 من الكتاب والأدباء الإماراتيين والعرب المقيمين في الإمارات، تشجيعا منه وحرصا على تنمية المواهب الشابة في شتى المجالات الأدبية.

يأتي هذا القرار في إطار تواصل الاتحاد مع كل المواهب المبدعة، ومنحها عضويته لتحفيزها على مواصلة العطاء والإبداع، في إطار ما يسعى إليه الاتحاد من أهداف متواصلة.

وشمل قرار اللجنة منح العضوية العاملة كلاًّ من: أسماء سالم الشبلي (روائية)، وأسماء يوسف الحمادي (شاعرة وقاصة)، والدكتورة حمدة حسن الحمادي (ناقدة)، وشيماء خميس الحوسني (روائية)، وعمر سالم العامري (قاص وروائي)، والدكتورة فاطمة عبد الله الدربي (باحثة)، والدكتورة لطيفة الحاج (روائية)، ولطيفة عبد الله الحمادي (ناقدة)، ومحمد أحمد الحبسي (شاعر وروائي)، ومحمد عمر الهاشمي (روائي)، ومريم مصبح الرميثي (قاصة).

ومنح الاتحاد العضوية المنتسبة لكل من: إيمان خالد البهنسي (قاصة سورية)، وحسان فلاح اوغلي (باحث سوري)، وحسن يوسف بحمد (باحث لبناني)، وسامي محمد حسين (قاص فلسطيني)، والدكتور شعبان أحمد بدير (ناقد مصري)، وطريف يحيى الشيخ عثمان (شاعر سوري)، وعبد العليم عبد الرحيم حريص (شاعر وروائي مصري)، ومهند شريف الشريف (شاعر فلسطيني)، وميرا سمير عابدين (باحثة أردنية)، ونادر محمد سليمان (شاعر مصري)، والدكتورة نهلة زهدي الشلبي (باحثة أردنية).

وأكد الدكتور محمد حمدان بن جرش الأمين العام لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات، أن الاتحاد يسعى بين الفترة والأخرى من مواصلة عمله لإثراء الساحة الأدبية بعناصر متجددة تعمل على اتخاذ دورها وإسهامها في الحياة الثقافية وتنمية المشهد الأدبي.

وأشار الدكتور محمد حمدان بن جرش إلى أنه تم قبول 22 عضواً، ومنحهم العضوية الجديدة لاتحاد كتاب وأدباء الامارات، قائلاً: "يسعدنا أن نقدم التهنئة للأعضاء الجدد، آملين أن يأخذوا دورهم الفعال في الحراك الأدبي والإبداعي والثقافي، وأن تتواصل جهوده في شتى البحور ليقدموا لأنفسهم وللمجتمع العطاء الكبير".

وقـــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــــــضًأ :

مصطفى محرم يُعلن عن تحويل حياة محمد فوزي إلى عمل فني جديد قريبًا

مكتبات الشارقة العامة تُنظم جلسة "التطوع صقل شخصيتي" الافتراضية