الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز

دخلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في غيبوبة، بعد خضوعها لعملية جراحية. أمس السبت، وعلى أثر ذلك تمّ إدخالها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.وكشف الفنان المصري تامر مجدي تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز. وكتب مجدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية”.

وطلب عدد من الفنانين الدعاء لياسمين عبد العزيز، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كتب يوسف الشريف على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أرجو من حضراتكم الدعاء لياسمين عبد العزيز”.ونشر الفنان صلاح عبد الله صورة له برفقة ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وعلق على الصورة قائلاً: “في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من ٢٠١٠م كانت دايماً جنبي. أرجوكم في هذا الفجر الطيب المبارك تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة ياسمين عبدالعزيز يارب أرزقها الشفاء التام والعاجل يارب”.

ونشرت كارول سماحة تغريدة تطلب من خلالها الدعاء لياسمين، قائلة: “أدعو للفنانة ياسمين عبدالعزيز بالشفاء العاجل وفي حالة حدوث أي خطأ طبي أرجو محاسبة المسؤولين. لأن هذه الأخطاء الطبية تكرر مؤخرا كثيرا وهذا لا يجوز”.وكتبت الفنانة أنغام: “يارب بحق اسمك الشافي اشفي ياسمين عبدالعزيز وعافها وردها لأولادها واحبابها سالمه انت قادر يارب”.ونشر نبيل الحلفاوي تغريدة، قال فيها: “أصدق الدعوات بالشفاء للزميلة الفنانة ياسمين عبدالعزيز . ربنا يعافيكي وترجعي تنوري الساحة الفنية”.

قد يهمك أيضًا:

أحمد العوضي يثير التساؤلات حول حمل زوجته ياسمين عبدالعزيز بهذه الطريقة

الفنانة ياسمين عبد العزيز تنشغل بتصوير مسلسل "الملكة"