تامر حسني


يبدو أنّ موضة إطلاق الشائعات من جانب النجوم؛ للترويج لأنفسهم، لم تنته، حيث عاد عدد كبير من النجوم إلى استخدمها؛ لاستقطاب الأضواء إليهم التي تجاهلتم بعض الشيء من أجل الاهتمام بغيرهم من النجوم.

فأطلقت دوللي شاهين شائعة منعها من الغناء في مصر أخيرًا، إسقاطًا على قرار نقيب الموسيقيين في شأن منع الملابس الساخنة خلال الحفلات والكليبات؛ ولكن الشواهد أكدت أنّ النقيب لم يمنع أحدًا من الغناء؛ ولكن ما هي إلا مجرد ضوابط للمعنيين، وأن دوللي أطلقت هذه الشائعة؛ لجذب الإعلام تجاهها؛ ترويجًا لألبومها الجديد "سندريلا" المنتظر طرحه، خلال أيام.

كما أطلق تامر حسني، شائعة، تعرضه لحادث مروع أثناء تصويره إحدى مشاهد فيلمه الجديد "أهواك" في بيروت، وتعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين، وحينما اتجهت أعين الإعلام تجاه الواقعة؛ للتأكد من صحتها؛ اتضح أنها ترويج لفيلمه، واستقطاب الإعلام، خصوصًا وأن توقيت انتشار الشائعة، جاء متزامنًا مع طرح ألبوم منافسه محمد حماقي في الأسواق.

وأيضًا، أطلقت رولا سعد، شائعة، سقوطها من على الدرج في منزلها وتعرضها لكسر في ساقها، من أجل تسليط الأضواء عليها، وحينما سألها البعض عن سبب عدم وجود جبيرة في ساقها؛ قالت إن الطبيب أكد أنّ الأمر لا يستدعي الجبس، ما أكد أنّ هدفها؛ الشهرة واستقطاب الجمهور حولها.

وروجت ساندي خبر منعها من الغناء أيضًا، وإلغاء حفلة لها في إحدى النوادي المصرية من دون أسباب، ووجود حملات تشويه ضدها، واتضح أنّ حقيقة الأمر؛ أنّ النادي أجل الحفل ليس أكثر؛ بسبب إجراء بعض العمليات التوسيعية في داخله، فيما أطلقت غادة عبد الرازق خبر تزوجها للمرة الثامنة، ثم عادت لتنفيه، والهدف من ورائه عدم الزج باسمها في أزمة زوجها السابق محمد فودة الذي تعرض للحبس؛ بسبب قضية رشوة تابعة لوزارة "الري".