ترويج الفنانين للشائعات والأخبار الكاذبة موضة تسعى إلى جذب اهتمام الإعلام
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحاولون استقطاب الأقلام الصحافية والقراء كدعاية لخططهم الحالية

ترويج الفنانين للشائعات والأخبار الكاذبة موضة تسعى إلى جذب اهتمام الإعلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترويج الفنانين للشائعات والأخبار الكاذبة موضة تسعى إلى جذب اهتمام الإعلام

تامر حسني
القاهرة - نسرين علاء الدين


يبدو أنّ موضة إطلاق الشائعات من جانب النجوم؛ للترويج لأنفسهم، لم تنته، حيث عاد عدد كبير من النجوم إلى استخدمها؛ لاستقطاب الأضواء إليهم التي تجاهلتم بعض الشيء من أجل الاهتمام بغيرهم من النجوم.

فأطلقت دوللي شاهين شائعة منعها من الغناء في مصر أخيرًا، إسقاطًا على قرار نقيب الموسيقيين في شأن منع الملابس الساخنة خلال الحفلات والكليبات؛ ولكن الشواهد أكدت أنّ النقيب لم يمنع أحدًا من الغناء؛ ولكن ما هي إلا مجرد ضوابط للمعنيين، وأن دوللي أطلقت هذه الشائعة؛ لجذب الإعلام تجاهها؛ ترويجًا لألبومها الجديد "سندريلا" المنتظر طرحه، خلال أيام.

كما أطلق تامر حسني، شائعة، تعرضه لحادث مروع أثناء تصويره إحدى مشاهد فيلمه الجديد "أهواك" في بيروت، وتعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين، وحينما اتجهت أعين الإعلام تجاه الواقعة؛ للتأكد من صحتها؛ اتضح أنها ترويج لفيلمه، واستقطاب الإعلام، خصوصًا وأن توقيت انتشار الشائعة، جاء متزامنًا مع طرح ألبوم منافسه محمد حماقي في الأسواق.

وأيضًا، أطلقت رولا سعد، شائعة، سقوطها من على الدرج في منزلها وتعرضها لكسر في ساقها، من أجل تسليط الأضواء عليها، وحينما سألها البعض عن سبب عدم وجود جبيرة في ساقها؛ قالت إن الطبيب أكد أنّ الأمر لا يستدعي الجبس، ما أكد أنّ هدفها؛ الشهرة واستقطاب الجمهور حولها.

وروجت ساندي خبر منعها من الغناء أيضًا، وإلغاء حفلة لها في إحدى النوادي المصرية من دون أسباب، ووجود حملات تشويه ضدها، واتضح أنّ حقيقة الأمر؛ أنّ النادي أجل الحفل ليس أكثر؛ بسبب إجراء بعض العمليات التوسيعية في داخله، فيما أطلقت غادة عبد الرازق خبر تزوجها للمرة الثامنة، ثم عادت لتنفيه، والهدف من ورائه عدم الزج باسمها في أزمة زوجها السابق محمد فودة الذي تعرض للحبس؛ بسبب قضية رشوة تابعة لوزارة "الري".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترويج الفنانين للشائعات والأخبار الكاذبة موضة تسعى إلى جذب اهتمام الإعلام ترويج الفنانين للشائعات والأخبار الكاذبة موضة تسعى إلى جذب اهتمام الإعلام



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates