ترويج الفنانين للشائعات والأخبار الكاذبة موضة تسعى إلى جذب اهتمام الإعلام
آخر تحديث 05:47:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحاولون استقطاب الأقلام الصحافية والقراء كدعاية لخططهم الحالية

ترويج الفنانين للشائعات والأخبار الكاذبة موضة تسعى إلى جذب اهتمام الإعلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترويج الفنانين للشائعات والأخبار الكاذبة موضة تسعى إلى جذب اهتمام الإعلام

تامر حسني
القاهرة - نسرين علاء الدين


يبدو أنّ موضة إطلاق الشائعات من جانب النجوم؛ للترويج لأنفسهم، لم تنته، حيث عاد عدد كبير من النجوم إلى استخدمها؛ لاستقطاب الأضواء إليهم التي تجاهلتم بعض الشيء من أجل الاهتمام بغيرهم من النجوم.

فأطلقت دوللي شاهين شائعة منعها من الغناء في مصر أخيرًا، إسقاطًا على قرار نقيب الموسيقيين في شأن منع الملابس الساخنة خلال الحفلات والكليبات؛ ولكن الشواهد أكدت أنّ النقيب لم يمنع أحدًا من الغناء؛ ولكن ما هي إلا مجرد ضوابط للمعنيين، وأن دوللي أطلقت هذه الشائعة؛ لجذب الإعلام تجاهها؛ ترويجًا لألبومها الجديد "سندريلا" المنتظر طرحه، خلال أيام.

كما أطلق تامر حسني، شائعة، تعرضه لحادث مروع أثناء تصويره إحدى مشاهد فيلمه الجديد "أهواك" في بيروت، وتعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين، وحينما اتجهت أعين الإعلام تجاه الواقعة؛ للتأكد من صحتها؛ اتضح أنها ترويج لفيلمه، واستقطاب الإعلام، خصوصًا وأن توقيت انتشار الشائعة، جاء متزامنًا مع طرح ألبوم منافسه محمد حماقي في الأسواق.

وأيضًا، أطلقت رولا سعد، شائعة، سقوطها من على الدرج في منزلها وتعرضها لكسر في ساقها، من أجل تسليط الأضواء عليها، وحينما سألها البعض عن سبب عدم وجود جبيرة في ساقها؛ قالت إن الطبيب أكد أنّ الأمر لا يستدعي الجبس، ما أكد أنّ هدفها؛ الشهرة واستقطاب الجمهور حولها.

وروجت ساندي خبر منعها من الغناء أيضًا، وإلغاء حفلة لها في إحدى النوادي المصرية من دون أسباب، ووجود حملات تشويه ضدها، واتضح أنّ حقيقة الأمر؛ أنّ النادي أجل الحفل ليس أكثر؛ بسبب إجراء بعض العمليات التوسيعية في داخله، فيما أطلقت غادة عبد الرازق خبر تزوجها للمرة الثامنة، ثم عادت لتنفيه، والهدف من ورائه عدم الزج باسمها في أزمة زوجها السابق محمد فودة الذي تعرض للحبس؛ بسبب قضية رشوة تابعة لوزارة "الري".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترويج الفنانين للشائعات والأخبار الكاذبة موضة تسعى إلى جذب اهتمام الإعلام ترويج الفنانين للشائعات والأخبار الكاذبة موضة تسعى إلى جذب اهتمام الإعلام



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates