موضة البناطيل

تنتشر موضة البناطيل الواسعة عالية الخصر لتكون صيحة موسم 2021 حتمًا ستجدين القطع المناسبة لا سيما بعد كشف دور الأزياء العالمية عن مجموعاتهم الجديدة من أزياء العطلات ريزورت 2021 والتي احتوت على عشرات الموديلات وأفكار لتنسيقها بطرق مبتكرة وعصرية.

تنوعت موديلات البناطيل الجينز وهيمنت قصة الـMom jeans على مجموعات ريزورت 2020 والتي تتميز بالخصر العالي والأرجل الواسعة، لفتنا البنطال المزود بحزام جينز عريض من ماركة MSGM والذي نُسق مع سويت شيرت ملون مطوي بداخله، كما أعجبتنا البناطيل مستقيمة القصة من توقيع إيزابيل مارانت Isabel Marant والتي ارتدتها العارضة مع سترة مطبعة بأكمام منفوخة.

حظيت البناطيل الواسعة بحضور كبير ضمن مجموعات ريزورت 2020، نسقت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini البنطال الأبيض مع قميص جينز وبليزر أسود قصير، كما أعجبنا التنسيق الجريء لدى فالنتينو Valentino حيث تألقت العارضة ببنطال فوشيا مع توب أحمر أشبه بقصة البونشو.

 

بناطيل قصيرة نجمة مجموعات 2021

لم تقتصر موديلات 2021 على البناطيل الطويلة التي تغطي معظم القدم حيث ركز بعض المصممون على البناطيل القصيرة التي تعلو الكاحل كما في الموديل المطبع الذي جلبناه لكِ من مجموعة Vivetta، بينما قدمت ماركات أخرى بناطيل طويلة لكن مزينة على الجانبين بشق طويل مثل القطعة التي تحمل توقيع ماكس مارا Max Mara.

قد يهمك أيضًا:

جمبسوت كاجوال المستوحاة من ملابس السفاري للمحجبات من مدونات الموضة

أبرز التصاميم للبناطيل على طريقة مدونات الأزياء العربيات لصيف 2020