شرطة رأس الخيمة

صرح قائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبدالله بن علوان بأنَّه بناءً على توجيهات حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي أُزيل سكن العمال الخاص بالشركة التي شهدت إضراب عمالي خلال الفترة الماضية من الشهر الجاري، الذي أسفر عنه بعض أعمال التخريبية.

ونُقل سكنهم إلى منطقة مخصصة للعمال تتوفر فيها كل الخدمات والمرافق المناسبة، وبعيدة عن الأحياء السكنية كأول خطوة نحو إزالة مساكن العمال كافة من الأحياء التي تقطنها الأسر المواطنة والمقيمة في الإمارة.

وأوضح اللواء علي عبدالله بن علوان أنَّ هذا القرار يأتي في صالح الحفاظ على أمن واستقرار المجتمع وبث الطمأنينة في نفوس أفراد المجتمع كافة، مؤكدًا حرص القيادة الرشيدة على توفير متطلبات الأمن كافة لجميع من يعيش على تراب هذا الوطن الطاهر وكذلك حرص شرطة رأس الخيمة على تنفيذ وتطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية وأهدافها كافة وعلى رأسها تحقيق الهدف الأول ألا وهو تعزيز الأمن والأمان حفاظا على سلامة المواطنين و المقيمين وممتلكاتهم باعتبارها من أولويات العمل الأمني والشرطي.

وشدد الحرص على حقوق العمال وفق قوانين دولة الإمارات، محذرًا كل من تسول له نفسه محاولة العبث بأمن واستقرار المجتمع، مشددًا على أن شرطة رأس الخيمة لن تتواني عن أن تضرب بيد من حديد كل مخرب أو عابث بأمن المجتمع.