نقل العمال المخربين في رأس الخيمة من أحياء السكنية في الإمارة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

اللواء علوان يحذر من العبث بأمن واستقرار المجتمع

نقل العمال المخربين في رأس الخيمة من أحياء السكنية في الإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نقل العمال المخربين في رأس الخيمة من أحياء السكنية في الإمارة

شرطة رأس الخيمة
ابوظبي- فهد الحوسني

صرح قائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبدالله بن علوان بأنَّه بناءً على توجيهات حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي أُزيل سكن العمال الخاص بالشركة التي شهدت إضراب عمالي خلال الفترة الماضية من الشهر الجاري، الذي أسفر عنه بعض أعمال التخريبية.

ونُقل سكنهم إلى منطقة مخصصة للعمال تتوفر فيها كل الخدمات والمرافق المناسبة، وبعيدة عن الأحياء السكنية كأول خطوة نحو إزالة مساكن العمال كافة من الأحياء التي تقطنها الأسر المواطنة والمقيمة في الإمارة.

وأوضح اللواء علي عبدالله بن علوان أنَّ هذا القرار يأتي في صالح الحفاظ على أمن واستقرار المجتمع وبث الطمأنينة في نفوس أفراد المجتمع كافة، مؤكدًا حرص القيادة الرشيدة على توفير متطلبات الأمن كافة لجميع من يعيش على تراب هذا الوطن الطاهر وكذلك حرص شرطة رأس الخيمة على تنفيذ وتطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية وأهدافها كافة وعلى رأسها تحقيق الهدف الأول ألا وهو تعزيز الأمن والأمان حفاظا على سلامة المواطنين و المقيمين وممتلكاتهم باعتبارها من أولويات العمل الأمني والشرطي.

وشدد الحرص على حقوق العمال وفق قوانين دولة الإمارات، محذرًا كل من تسول له نفسه محاولة العبث بأمن واستقرار المجتمع، مشددًا على أن شرطة رأس الخيمة لن تتواني عن أن تضرب بيد من حديد كل مخرب أو عابث بأمن المجتمع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقل العمال المخربين في رأس الخيمة من أحياء السكنية في الإمارة نقل العمال المخربين في رأس الخيمة من أحياء السكنية في الإمارة



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates