مقدمة البرامج ميغن كيلي

 ودعت مقدمة البرامج ميغن كيلي، جمهور "فوكس نيوز"، وداعًا عاطفيًا، في أخر ظهور لها قبل أن تبدأ دورها الجديد في محطة "إن بي سي"، وشكرت كيلي التي غيرت وظيفتها في سيرتها على "تويتر"، بالفعل الجمهور لكونهم بجانبها طيلة 12 عامًا من عملها في الشبكة، ووعدت كيلي أنها سترى المشاهدين مرة أخرى قريبًا، معلنة اتجاهها، إلى محطة "إن بي سي"، للقيام بدورها في برامج نهارية ومجلة الأخبار أيام الأحد. وهتف بعض مستخدمي "تويتر" محيين كيلي، بينما احتفل آخرون برحيلها.

 

وأوضحت كيلي التي رفضت عرض "فوكس نيوز" بقيمة 100 مليون دولار، للاستمرار في العمل في وداعها، أنها ممتنة لثقة مشاهديها وروح الدعابة لديهم. واعتبر بعض المشجعين أن وداعها من القلب وتمنوا لها التوفيق، معلنين أنهم سيتابعوها على المحطة الجديدة.

 

وأبدى البعض الأخر سعادة لرحيلها، وذكر أحد مستخدمي "تويتر"، أن كيلي أصابته بالمرض وأوضحت أخرى أنها ستأخذ تحيزها الليرالي معها، وتعرض كيلي للنقد من مشاهدي "فوكس نيوز" المحافظين، وأنصار دونالد ترامب خلال الانتخابات، بسبب تغطيتها المحيطة بالرئيس المنتخب، وأضافت كيلي في رسالة وداعها "ليلة بعد ليلة رحبتوا بنا في منازلكم في لحظات كبيرة في التاريخ الحديث، وحاولنا أن نرتقي بشرف وجودنا هنا، أنا ممتنة بصدق لثقتكم وصبركم وروح الدعابة لديكم على مر الأعوام، وهو ما يجعل الوداع أمرًا صعبًا، ولكن الحقيقة أنني محظوظة لقيامي بوظيفة نهايتها حلوة ومُرة أيضا، أترككم وأنتم تعلمون أنني كنت أفضل لوجودي هنا، وأتمنى أن تشعروا بالمثل، شكرًا لكم على كل شيء وسوف أراكم قريبًا مرة أخرى".