الإعلامية ريهام سعيد

قضت محكمة جنح قسم الجيزة بمصر، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، من الاتهامات التي وجهت لها بالسخرية من المصريين في قضية "السمنة"، التي نالت اهتمامًا واسعًا من الجمهور على مدار الأسابيع الماضية.

وحرصت ريهام سعيد على التعليق على الحكم الصادر بحقها، وذلك عبر حسابها على "إنستغرام" حيث نشرت صورتها، وكتبت: "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"، معبرة عن سعادتها بالحصول على البراءة، من اتهامها بالإهانة والسخرية من مرضى السمنة.

وحرص عدد من متابعي الإعلامية المصرية على تهنئتها بالحصول على البراءة في القضية التي أثارت الجدل بين قطاع عريض من المتابعين، والتي لازالت أصدائها محل اهتمام عدد من زملائها وجمهورها، وكان من بينهم الفنانة بدرية طلبة وخبير التجميل علاء التونسي.

أزمة ريهام سعيد مع جورج قرداحي
وكانت ريهام سعيد قد دخلت مؤخرًا في حرب كلامية مع الإعلامي اللبناني جورج قرداحي بعدما انتقدها خلال استضافته في أحد البرامج مؤخرًا وقال إنها تستحق الضرب لإهانتها مرضى السمنة، وهو ما تسبب في هجوم حاد عليه من بعض الجمهور المصري، وريهام أيضًا.

حيث نشرت ريهام سعيد عبر انستجرام، مقطع فيديو لها هاجمت خلاله الإعلامي اللبناني واتهمته بالجهل، ورفضت وصفه بالزميل، وأضافت: "اللي يشفع لك لبنان، لأنهم شعب ذوق وأخلاقه عالية.. أنت عار على لبنان.. أنت طلعت فاضي رغم إني كنت بحترمك.. أنا في حلقتي اتكلمت بطريقة علمية أنت مافهمتهاش.. أنت تاريخك كله صفر بالنسبة لي، أنت ماعملتش حاجة لها لازمة".

تعليق جورج قرداحي على هجوم ريهام سعيد
ولاقت الفيديوهات انتشارًا واسعًا بين متابعي الاثنين، وانتقد البعض ما قاله كل منهما في حق الأخر، معتبرين أنه ليس من المألوف أن يخرج أي إعلامي ويهاجم زميله بهذا الشكل، كما تضامن بعض من زملاء ريهام سعيد معها، بالإضافة إلى عدد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين استنكروا تصريحات الإعلامي اللبناني في حقها،وهو ما جعله يتراجع عن تصريحاته ويعتذر لها في العديد من اللقاءات، ويؤكد أن الفيديو الذي عرض خلال استضافته بالبرنامج استفزه لدرجة جعلته يقول مثل هذا الكلام في حقها

كشف حقيقة تورط ريهام سعيد في قضية "خطف الأطفال"