نهيان بن مبارك مع الطالبات الفائزات

سلَّم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، جوائز "الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق" إلى 42 طالبة متفوقة من مدارس مجموعة "جيمس للتعليم" في دولة الإمارات، مؤكدًا أن حصول الطالبات على هذه الجائزة الغالية يمثل مصدر إلهام لهن وللأجيال في الاقتداء بالجهود الرائدة والفكر الثاقب والرؤية المستنيرة لرمز وطني بحجم ومكانة "أم الإمارات".

وقال السير كريستوفر ستون رئيس الشؤون الأكاديمية في "جيمس للتعليم"، "أتقدم بأحر التهاني لطالباتنا الفائزات، لا على أدائهن الأكاديمي المتميز وحسب، بل على ما أظهرنه من مهارات وخصال ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالمواطنة والقيادة العالمية، ونفخر برؤية العديد منكن يقتدين بسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، فكل واحدة منكن مصدر إلهام لهذا الجيل".

أقرأ أيضاً :

الشيخة فاطمة تُؤكّد أنّ "الأم" قدوة وعنصرُ أساسي في المجتمع
وتُمنح جوائز الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق المرموقة، لطالبات مدارس مجموعة "جيمس للتعليم" في الإمارات، تقديرًا لأدائهن الأكاديمي المتميز ومهاراتهن القيادية، ومساهماتهن الجليّة في القضايا الاجتماعية والبيئية والمواطنة العالمية.

وأعلن الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال حفل توزيع الجوائز، عن إطلاق كتاب جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك المتميّز، والتي تطلقها مجموعة "جيمس للتعليم" للمرة الأولى لسرد قصة الجائزة، عبر تسليط الضوء على إنجازات جميع الفائزات والقدوة التي ألهمتهن في رحلتهن نحو تحقيق النجاح، وتم إهداء الكتب للفائزات هذا العام لتشجيعهن على المضي قدمًا في تحقيق أهدافهن الطموحة ومساهمتهن في قضايا الحياة.

وتُرشحت الطالبات الفائزات من قبل مدارسهن، تقديرًا لأدائهن الأكاديمي المتميّز والتزامهن بالمسؤولية الاجتماعية والمواطنة العالمية، وتلقَّت الفائزات من دولة الإمارات العربية المتحدة منحًا دراسية تغطي رسوم السنة الدراسية في مدارسهن.

قد يهمك أيضًا: 

بن مبارك يحضر حفل الاستقبال بمناسبة اليوم الوطني للكويت

نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بالجائزة العالمية لرواد الصحة