منظومة الأسرة بالإمارة

زارت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ضمن خطتها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر بيت الحكمة بمدينة الشارقة للتعرف على مختلف أعمالها ورؤاها في دعم منظومة الأسرة بالإمارة والاطلاع على محتوياته التي تجسد نموذجاً لمكتبات المستقبل.

وبحثت اللجنة خططها ورؤاها الداعمة والمساندة للمشروع الأسري الذي توليه إمارة الشارقة الشارقة اهتماماً كبيراً وتواصلها مع المؤسسات والجهات المعنية بالأسرة لتدعيم منظومة الأسرة والاهتمام بأفرادها والوقوف على احتياجاتهم وتمتين وشائج العلاقات الاجتماعية بها.

وقررت اللجنة مواصلة زياراتها للجهات التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة ومجالس الضواحي للاطلاع على جهودها وبرامجها المختلفة عن كثب لتحقيق الرؤية الشاملة للعناية بأفراد المجتمع كافة وتقديم أوجه الخدمات المختلفة لدعم وتطوير كيان الأسرة كوحدة أساسية في بناء المجتمع متطور ومزدهر.

ضم وفد اللجنة كلا من سعيد مطر بن حامد الطنيجي رئيس اللجنة وأعضائها إلى جانب حليمة العويس نائب رئيس المجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة سر اللجنة وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي.

قد يهمك ايضاً

شرطة الشارقة تبحث مع وفد من المجلس الإستشاري التكامل بين المؤسسات لدعم الأسرة

 

 

شرطة الشارقة تستقبل لجنة شؤون الأسرة في المجلس الاستشاري