برج "الثور"

يشع ترف كيانك بالكامل من حولك. فالثور هو الذي يحكم كل شيء في العالم المرئيّ الذي نراه، ونسمعه ونلمسه ونشمه ونذوقه كل ما نعتبره واقعًا.

ربما بسبب ذلك تشعر بعظيم الارتياح وأنت محاط بممتلكاتك وبما تعتبره عظيم القيمة.
 تريد الأفضل وتشعر بأنك تستحقه.

عادة ما تحاول التوصل إلى هدف واقعيّ. لأنك تشعر بأنك ناجح وسعيد كلما أمكنك أن تقبض بيديك على النتائج الملموسة لجهودك. كثيرًا ما تكون سرعة التفكير صعبة عليك.

واقع الأمر أن الأفكار لا تحظى باحترامك طويلاً ما لم تربط بطريقة أو بأخرى مفاهيم سامية مجردة تتصل بأحد حواسك الجسمانية بأسلوب سار.

 لأنك أن لم تستشعر سعادة أو ربحًا من موقف ما بطريقة عملية مرئية فلن يسترعي هذا الموقف انتباهك. من بين جميع الناس الإفلاس هو الأكثر تأثيرًا فيك.

 فبامتلاك العقارات أو الممتلكات أو بزيادة كبيرة في الراتب أو بالقدرة على كسب المال تستمتع بتوسيع منظوراتك بأساليب نافعة وسارة، وتكتسب طبيعتك بأكملها وفرة شبابية حماسية.
وهذا يضيف زخمًا إلى جميع مشروعاتك وعلاقاتك.
من مشاهير برج الثور
أوزجان دنيز –بسمة بوسيل
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع

تشهد بداية الأسبوع مثلثاً فلكياً ترابياً بين القمر في برج العذراء والشمس في برج الثور فتقوى فرص النجاح إذ يحدث في هذه الفترة تغييرات في حياتك وانفراجة وتساعدك الظروف على الاستعداد جيدًا وتوسيع أمورك لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب. والسير قدماً نحو الأفضل و لإنهاء المسائل المعلّقة والتي لا تستحق أن تستنفد  منك الكثير من الوقت والاهتمام بعامك الجديد. تفادَ كل ما هو سطحي وسخيف وتجنب صفحة النزاعات بالتصالح والتسامح.

 قد ترغب في إعادة النظر بعلاقة ما أو وضع معيّن، لكن من الضروري أن تصل إلى نتيجة نهائية أو التزام مفيد قبل أن تبدأ صفحتك الترابية الجديدة وتجني خلالها ثمارًا طيبة شرط معرفة كيف ومتى تتحرّك. هذه الإيجابيات تطال كل من مواليد الثور العذراء والجدي.