الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي

ترأس الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء مؤسسة "حمد بن محمد الشرقي للأعمال الإنسانية" الاجتماع الدوري الأول لمجلس الأمناء خلال عام 2019، والذي تمت خلاله مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بخطط عمل المؤسسة مستقبلا وتفعيل آلياتها للنهوض بالعمل الإنساني في مجالاته المختلفة.

وشدد ولي عهد الفجيرة على توجيهات  الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بضرورة العمل من خلال المؤسسة على النهوض بالشرائح المحتاجة وتوفير الدعم المادي والمعنوي لها، وإطلاق المبادرات والمشاريع بما ينسجم مع ثقافة الخير والعطاء.

واطلع الشرقي خلال الاجتماع على الخطط والاستراتيجيات التي تبناها مجلس الأمناء، كما بحث مشاريع المؤسسة ومبادراتها على الساحة المحلية خلال العام الجاري.

وأكد ولي عهد الفجيرة على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات المناسبة، وتذليل المعوقات، وسرعة إنجاز المشاريع التي تم اعتمادها، لما يشكله ذلك من دعامة رئيسة لجهود الدولة في العمل الإنساني وإعلاء قيمه ومبادئه السامية.

حضر الاجتماع سعيد محمد الرقباني نائب رئيس مجلس الأمناء المستشار الخاص لحاكم الفجيرة، وأعضاء المجلس: سيف سلطان سعيد السماحي مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة، و سهيل راشد القاضي مدير المؤسسة، و علي مصطفى محمد تجلي، وسالم حمدان الزيودي، كما حضر الاجتماع سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد

قد يهمك أيضًأ :

سعيد بن طحنون يعزي فلاح الهاجري في وفاة خالته

سعيد بن طحنون يحضر أفراح البلوشي في العين