الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان

إطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على مخططات مشروع شاطئ المرفأ السكني الذي تنفذه شركة أبوظبي للخدمات العامة " مساندة " بالتعاون مع هيئة أبوظبي للإسكان.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر النخيل اليوم سعادة المهندس سويدان راشد الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة " مساندة" بحضور سعادة سلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة حمد نخيرات العامري المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان .

و تعرف سموه خلال اللقاء على المشروع الذي يقع بمدينة المرفأ بمنطقة الظفرة و تبلغ مساحته حوالي 223 هكتارا و يتكون من410 وحدات سكنية و4 مساجد و13 حديقة عامة و6 أسواق مجتمعية إضافة إلى شاطئ عام وعائلي وشاطئ للسيدات.

و يتضمن المشروع جميع أعمال الطرق والبنية التحتية التي تشمل إنشاء شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي وشبكات الإنارة والاتصالات بالإضافة إلى شبكات الغاز الطبيعي وتصريف مياه الأمطار.

و تبلغ مساحة البناء للوحدة السكنية 536 مترا مربعا مع إمكانية التوسعة المستقبلية للمساحة الكلية لتصبح 610 أمتار مربعة وتتضمن الفيلا السكنية 5 غرف نوم إضافة إلى غرفتين للخادمة و السائق.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرص القيادة الرشيدة على توفير كل سبل العيش الكريم وتلبية متطلبات المواطنين فيما يخص المساكن والأراضي و الارتقاء بالأحياء السكنية التي يتم إنشاؤها و التي تنفذ من قبل الجهات الحكومية أو القطاع الخاص حتى تحقق التواصل المطلوب بين أفراد المجتمع ومستويات عالية من الرفاهية في مختلف الجوانب الاجتماعية والعمرانية.

و أشار سموه إلى أن هذه المشاريع تسهم في تعزيز الحركة الاقتصادية والاجتماعية في منطقة الظفرة وتلبي احتياجات السكان من خدمات ومرافق وفق أعلى معايير السلامة والأمان إضافة إلى توفير حلول متكاملة لنقل الخدمات واعتماد تقنيات وحلول صديقة للبيئة.

و أشاد سموه بجهود الجهات والشركات المنفذة للمشاريع في منطقة الظفرة و التي تخدم الجهات الحكومية كمشاريع النقل والطرق والإسكان والتعليم والصحة والمرافق العامة والمراكز الخدمية وغيرها من المشاريع طويلة الأمد.