أشغال الشارقة تحصد برونزية ستيفي العالمية

 فازت «دائرة الأشغال العامة بالشارقة » بجائزة «ستيفي العالمية» ضمن النسخة ال 15 للجائزة التي تعد من أرفع الجوائز الدولية في مجال التخطيط الفعال وتنمية المهارات للاستخدام الأمثل للموارد البشرية وذلك في إنجاز نوعي يُضاف إلى مسيرة التميز العمراني والإداري للدائرة والعمل المتقن والاستراتيجية المؤسسية التي تتبعها الدائرة .

وتنافس على الجائزة نحو 4000 مرشّح من المؤسسات والأفراد والأعمال المتميزة والمبدعة يمثلون أكثر من 60 دولة واستلمت الدائرة الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن يوم أمس بحضور نخبة من صناع القرار ورواد الأعمال.

وحازت الدائرة على الفئة البرونزية في مجال أفضل ممارسة داخلية على صعيد تسخير الموارد البشرية في خدمة الدائرة وزيادة الإنتاجية.

و قال المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة ان الإنجاز يمثل تأكيداً جديداً على نجاح الدائرة بالاستخدام الأمثل للموارد البشرية الرامية دائما إلى تعزيز مؤشرات العمل وتطوير الأداء العلمي الإحترافي بصورة مستمرة بالإضافة إلى تحقيق التنافسية العالمية فيما اشارعبد الله بو علي مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة الى العلاقة المتبادلة القائمة على الاحترام والمحبة والولاء الوظيفي.