فعاليات الدورة الـ13 من معرض سيتي سكيب أبوظبي 2019

دشن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، يوم الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ13 من معرض سيتي سكيب أبوظبي 2019، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتستمر فعالياته حتى 18 إبريل الجاري.

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، يوم الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ13 من معرض سيتي سكيب أبوظبي 2019، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتستمر فعالياته حتى 18 إبريل الجاري.

وقام سمو الشيخ هزاع بن زايد، يرافقه عدد من أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وعدد من القيادات الحكومية، بجولة شملت عدداً من الأجنحة المشاركة في المعرض، الذي يستقطب أكثر من 80 جهة عارضة من كبرى شركات التطوير العقاري المحلية والإقليمية والعالمية، واطلع سموه على أهم المشاريع التي تستعرضها المنصات العالمية للمعرض.

وأشاد سموه بالإقبال الملحوظ الذي شهده المعرض، بما يؤكد الازدهار والتطور اللذين يشهدهما القطاع العقاري في إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى نجاح التجربة الإماراتية في صناعة نماذج عالمية من التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص، للارتقاء بأداء القطاعات الرئيسة، وتعزيز تنافسيتها على المستويات العالمية.

وزار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، معرض سيتي سكيب أبوظبي 2019، واطلع على أجنحة شركات التطوير العقاري المحلية والإقليمية والعالمية المشاركة في المعرض.

وأوضح كريس سبيلر مدير مجموعة معارض "سيتي سكيب" في شركة "إنفورما للمعارض"، أن منصة سيتي سكيب أبوظبي، تمكنت من ترسيخ مكانها كمحطة سنوية للاطلاع على مستجدات القطاع العقاري، واستشراف التوجهات المستقبلية، من خلال توفير أرضية لخبراء الصناعة للتواصل بينهم وبين المستثمرين والخبراء ومناقشة أهم الموضوعات ذات الصلة بالقطاع والأسواق العقارية.

وتشمل أجندة المعرض، ثلاث فعاليات رئيسة مصاحبة، وهي " مؤتمر سيتي سكيب" المقام تحت شعار الآفاق المستقبلية للابتكار في المجالين التنظيمي والتقني"، الذي انطلق الثلاثاء، بالتزامن مع "حوارات سيتي سكيب"، والتي تتميز بمشاركة صناع القرار والمسؤولين من جانب القطاع الحكومي والخاص، بالإضافة لمشاركة طيف واسع من الخبراء والمتخصصين في المجال العقاري، بالإضافة إلى منصة "حوارات سيتي سكيب" المتاحة لجميع الزوار لمدة يومين.

قد يهمك أيضًا :

هزاع بن زايد يؤكد حكومة أبوظبي تدعم التنمية الشاملة والمستدامة

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان يعزيان في وفاة سالم الظاهري