الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة - أبوظبي

 زار معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة - أبوظبي منصة مبادلة للرعاية الصحية لتقديم اللقاح ضد فيروس كوفيد- 19 والواقعة في الغاليريا في جزيرة الماريا و التي تم تدشينها بالتعاون مع سوق أبوظبي العالمي دعما للمبادرات الوطنية التي ستسهم في تسريع عملية تطعيم المواطنين والمقيمين في دولة الامارات للحد من الفيروس.كان في استقبال معاليه كل من حسن جاسم النويس الرئيس التنفيذي لمبادلة للرعاية الصحية و ظاهر بن ظاهر المهيري الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي وقام بجولة في المنصة التي تقدم خدماتها خلال أيام الاسبوع من الأحد إلى الخميس من العاشرة صباحا حتى السابعة مساء.

و اطلع معاليه على الخدمات التي تقدمها منصة التطعيم و قدرتها الاستيعابية على تقديم 5 لقاحات في الوقت نفسه وذلك من خلال أخذ المواعيد المسبقة بما يضمن الحفاظ على التباعد الاجتماعي.و أشاد معاليه بالدور الرائد للمنشآت الصحية في إمارة أبوظبي وسعي مبادلة للرعاية الصحية من أجل تعزيز جودة الخدمات الصحية والعمل جنبا إلى جنب في مواجهة التحديات كافة و التصدي لجائحة كوفيد-19 لافتا إلى الجهود التي يتم بذلها لتوعية الجمهور بضرورة التطعيم حرصا على صحة وسلامة المجتمع لا سيما الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس ومضاعفاته من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

من جانبه قال حسن النويس: "يسعدنا الترحيب بزيارة رئيس دائرة الصحة أبوظبي وإننا في مبادلة للرعاية الصحية نفخر بالمشاركة في البرنامج الوطني للتطعيم والذي يجسد إمكانات دولة الإمارات وقدرتها على توفير الاستجابة الفعالة بشكل سريع ومرن من خلال التعاون بين القطاعين العام والخاص .. فمن خلال تسخير مرافقنا في أبوظبي والعين وبالتعاون مع شركائنا مثل سوق أبوظبي العالمي تمكنت مبادلة للرعاية الصحية من إتاحة خدمات التطعيم للفئات الأكثر حاجة في مجتمعنا .. فبالإضافة إلى مراكز التطعيم المتواجدة في شبكة مرافقنا نحرص على تشغيل المنصات المتمركزة خارج مرافقنا و التي تمكننا من توسعة نطاق تقديم خدمة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد-19".

و توجه ظاهر بن ظاهر المهيري الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي بالشكر لمعالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد على دعمه المستمر وإشرافه .. و نؤكد في هذا الشأن التزامنا بدعم جهود توفير المزيد من اللقاحات المضادة لفيروس كوفيد 19 لمجتمع الأعمال في سوق أبوظبي العالمي و زوار جزيرة المارية.. مؤكدا أن دولة الإمارات ومن خلال حملة التطعيم الوطنية التي أطلقتها أثبت دورها وريادتها عالميا في تبني أفضل السبل الكفيلة بحماية المجتمع ودعم الاقتصاد وقال :" إننا نتطلع إلى المساهمة في هذه الجهود والتعاون مع مبادلة للرعاية الصحية لتعزيز استدامة وصحة المجتمع والاقتصاد".

جدير بالذكر أنه إلى جانب منصة التطعيم في الغاليريا بجزيرة المارية تقدم مبادلة للرعاية الصحية خدمات التطعيم في مرافق شبكتها والتي تشمل جميع فروع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري و أمانة للرعاية الصحية و مركز العاصمة للفحص الصحي و هيلث بوينت إضافة إلى منصتي التطعيم في كليفلاند كلينك أبوظبي وميدان أيبيك.و تماشيا مع أحدث توجيهات الحكومة يتم حجز مواعيد التطعيم للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات الذين يبلغون من العمر 50 سنة أو أكثر أو من يعانون من الأمراض المزمنة أو ذوي الهمم.

وقـــــــــــــــــد يهمك  أيــــــــــــــضًأ :

رئيس دائرة الصحة يزور شركة أبوظبي للمستلزمات الطبية

عبدالله آل حامد يزور مركز لقاح كوفيد-19 بمستشفى إن إم سي رويال