الهولندي بيرت فان مارفيك

أكد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب منتخبنا الوطني أن أهداف الجهاز الفني حالياً تكمن في تحقيق المزيد من الانسجام والتجانس بين جميع عناصر "الأبيض" ، فضلا عن تعويد اللاعبين على طريقة اللعب المطلوب تنفيذها في المباريات الرسمية.وقال في تصريحات إعلامية مساء اليوم: "نعمل على تعزيز الانسجام بين عناصر المنتخب .. أحتاج إلى وقت لتدريب اللاعبين، لذلك أنا سعيد بهذا التجمع القصير، وسعيد أكثر بروح اللاعبين وقتالهم على فرصة اللعب في التشكيلة الأساسية، وهذه الروح والمعنويات العالية نركز عليها في هذه الفترة".

وتابع: " بدأ اللاعبون في استيعاب طريقة اللعب التي نرغب في تنفيذها، وهذا أمر مهم للغاية في هذه المرحلة ولكن الأمر يتطلب وقتاً بالتأكيد للوصول لما نصبو إليه جميعا".وقال " لست قلقاً على ما فات ، نحن الأن نستعد لمباراة ماليزيا في مارس المقبل واخبرت اللاعبين بضرورة الفوز وأهميته، لذا نحن نعمل من أجل تحقيق هذا الهدف، وكذلك نعمل على تعزيز التفاهم والانسجام وتنفيذ طريقتنا داخل الملعب، لذلك نحن نركز على جهتين، الأولى زيادة التفاهم وتنفيذ طريقة اللعب المطلوبة ، والثانية اللعب بروح قتالية في المباريات، وتحديدا اول مواجهة في ما تبقى من التصفيات".

وشدد مارفيك على أن كل تجمع ستكون له فائدة تخدم أهداف المنتخب في التصفيات وتجعله أكثر قوة ، من أجل تحسين أداء الأبيض ونسعى لعبور المرحلة الأولى مهما كانت التحديات. وجدد ثقته باللاعبين وبمواهبهم ، مشيداً بحرصهم وسعيهم للنجاح وتمثيل المنتخب بأحسن صورة .وعن الظروف الصعبة التي تؤثر في التصفيات قال: " الجائحة تؤثر في العالم كله ، ولكني أرى هنا اهتماما كبيرا بالحالة الصحية للجميع، وبمكافحة كوفيد-19، والفحوصات مستمرة هنا ، وأنا اشعر بالأمان بسبب جودة الحياة والاهتمام بسلامة الجميع" .

وقــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

الأندية ترفض الموعد المقترح لانطلاق موسم 2019-2020

أندية الإمارات ترفض موعد انطلاق الموسم الكروي 2019-2020