اتحاد الكرة يعلن تعاقده مع إيفان يوفانوفيتش لتولي قيادة المنتخب الإماراتي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يأتي ذلك خلفاً للمدرب الهولندي بيرت فان مارفيك

اتحاد الكرة يعلن تعاقده مع إيفان يوفانوفيتش لتولي قيادة المنتخب الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة يعلن تعاقده مع إيفان يوفانوفيتش لتولي قيادة المنتخب الإماراتي

إيفان يوفانوفيتش
دبى ـ صوت الامارات

أعلن اتحاد الكرة، أمس، تعاقده مع المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش لتولي قيادة منتخبنا الوطني الأول خلال المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، وأنهت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد الكرة إجراءات التعاقد مع المدرب يوفانوفيتش بفترة أسبوع حسب توجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اللجنة الانتقالية، ووقع العقد مع المدرب محمد بن هزام الامين العام لاتحاد الكرة بحضور غانم الهاجري رئيس لجنة المنتخبات وعلي حمد وأحمد بن درويش وخلفان بالهول أعضاء اللجنة الانتقالية.

ويستعد منتخبنا الوطني لاستكمال التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في شهر مارس المقبل حين يواجه منتخب ماليزيا بالدولة 26 مارس، ومنتخب إندونيسيا خارج أرضه 31 من الشهر ذاته، فيما يواجه تايلاند وفيتنام بالدولة يومي 4 و 9 يونيو المقبل.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة، إن «الأبيض» ضمن أولى أولويات اللجنة، لأن الهدف هو المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات وبلوغ مونديال 2022.

وأكد ثقته في قدرة اللاعبين على النهوض من جديد والعودة لطريق الانتصارات، وقال: إن اختيار المدرب جاء بعد سلسلة من الاجتماعات المتواصلة للجنة المنتخبات والشؤون الفنية التي قامت بدراسة عدد من السير الذاتية للمدربين للإشراف على مهام تدريب الأبيض، حيث وقع الاختيار على إيفان يوفانوفيتش نظراً لما تتضمنه سيرته من صفات مميزة تناسب المعايير التي وضعتها لجنة المنتخبات، ومن أهمها طموحه لتحقيق الإنجازات وعلمه التام بالكرة الإماراتية.

وأضاف «المرحلة الحالية تتطلب تضافر كافة الجهود من هيئات ومؤسسات رياضية وأندية وإعلام وجماهير من أجل توفير بيئة مناسبة للمنتخب الوطني حتى يؤدي مهامه بأحسن صورة، لأن المرحلة تتطلب العمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في المحافل الإقليمية والقارية والدولية».

وأعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة وما ستشهده من مبادرات عديدة مثل مبادرة «خلوة اتحاد الكرة» التي تهدف إلى التواصل مع الخبراء والاستماع لآراء أصحاب القرار والرياضيين والإعلاميين، وإشراك أفراد المجتمع من محبي اللعبة الشعبية في دراسة الاقتراحات ورفع التوصيات لتطوير عمل اتحاد الكرة، من أجل ترسيخ الأسس المناسبة التي تساعد على تطوير كرة القدم الإماراتية.

من ناحية أخرى يكشف اتحاد الكرة اليوم هوية مدير المنتخب ، وعلم «البيان الرياضي» أن المدير الجديد لاعب دولي سابق بأحد أندية العاصمة

قد يهمك ايضا:

مجلة فرانس فوتبول تعلن أن محمد صلاح الأفضل في العالم

تقارير تؤكد مندوب يوفنتوس تابع محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة يعلن تعاقده مع إيفان يوفانوفيتش لتولي قيادة المنتخب الإماراتي اتحاد الكرة يعلن تعاقده مع إيفان يوفانوفيتش لتولي قيادة المنتخب الإماراتي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates