بن راشد يقدم تبرعا لجامعة الإمارات

قدم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية تبرعا ماليا لجامعة الإمارات دعما لطلابها .

جاء ذلك خلال استقبال معالي سعيد غباس الرئيس الأعلى للجامعة لسعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية الذي سلم معاليه شيك التبرع.

ونقل سعادة ميرزا شكر سمو الشيخ حمدان بن راشد لمعالي سعيد غباش على مشاركة طالبات جامعة الإمارات في دورات برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة الشتوية والصيفية بجامعة آل مكتوم للتعليم العالي في إسكتلندا وهو ما يعد دعما للبرنامج.

كما نقل لمعاليه اعتزاز سموه بالعلاقة بين هيئة آل مكتوم من جهة وكلية آل مكتوم من جهة أخرى وجامعة الإمارات وهى علاقة استراتيجية ومهمة.

من جانبه وجه معالي سعيد غباش الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على تبرع سموه لدعم احتياجات الطلاب مشيدا بالعلاقة الوطيدة بين جامعة الإمارات وجامعة آل مكتوم للتعليم العالي وحرصها على مشاركة طالباتها في برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة والذي تنظمه الجامعة بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم .

قد يهمك أيضًا:

"حمدان بن راشد " محمد بن راشد رفع سقف التوقعات والطموحات

الشيخ حمدان بن راشد يحضر أفراح الغفلي والكتبي في دبي